الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اهل امريكا ، شرايكم في موقع craigslist ؟

اهل امريكا ، شرايكم في موقع craigslist ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3595 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shs.7
    shs.7

مبتعث فعال Active Member

shs.7 الولايات المتحدة الأمريكية

shs.7 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى BA , بجامعة A & M
    • A & M
    • BA
    • ذكر
    • CA, TX
    • السعودية
    • Oct 2013
    المزيدl

May 26th, 2014, 11:26 PM

السلام عليكم ورحمة الله
    كيفكم اخواني ؟ عساكم بخير

طبعا اكيد الكل عارف موقع
    craigslist > sites

انا ي اخوان صار لي شهر ابحث عن سكن في مدينتي ، ولقيت خيرات ، بس عندي مشكلة ، كلهم بعقد 12 سنة
    وانا الى الان مادري وش وضعي في المدينة ناقل ولا جالس ، ف صعبه اخد سكن بعقد سنه ، وخاصة ان كسر العقد فيه وجع راس

المهم دخلت موقع craigslist وحصلت لي شقه ممتازة و رخيصه وحلوه ، لطالب امريكي يبي يأجرها لمدة ثلاثه شهور فترة الصيف بس وراجع لها ، انا عجبني الموضوع ككل

بس الي خايف منه انه عن طريق شخص من موقع
    مو عن طريق شركة ولا سكن كامل ، فاهميين عليي صح ؟

انتو شرايكم بالموضوع ، وش تنصحوني ؟
    والسموحة طولت عليهم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. وعليكم السلام اخوي
    نعم مثل ماذكرت الموقع فيه خدمات كثيره لكن ليس رسمي
    انا سكنت مرتين عن طريقه مع عائله وكثير من الناس ايضا
    يعني قد تواجه اي احتمال فخبرة الشخص مع الموقع لا يعني انها تنطبق عليك
    يعني انا سكنت عادي. قد يجي شخص يقول صار لي مشكله وهذ متوقع طبعا
    فانت وحظك
    لكن تقدر تكتبون ورقه بينك وبينه وتعرف اش الشروط كالمده والخدمات على مين وهل وجد مواقف وطريقة الدفع كاش ام تحويل ام شيك وغيره
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SHIFTY
    وعليكم السلام اخوي
    نعم مثل ماذكرت الموقع فيه خدمات كثيره لكن ليس رسمي
    انا سكنت مرتين عن طريقه مع عائله وكثير من الناس ايضا
    يعني قد تواجه اي احتمال فخبرة الشخص مع الموقع لا يعني انها تنطبق عليك
    يعني انا سكنت عادي. قد يجي شخص يقول صار لي مشكله وهذ متوقع طبعا
    فانت وحظك

لكن تقدر تكتبون ورقه بينك وبينه وتعرف اش الشروط كالمده والخدمات على مين وهل وجد مواقف وطريقة الدفع كاش ام تحويل ام شيك وغيره

اهلا وسهلا اخوي
    تسلم ع الرد ، وكلامك عين العقل
    وفكرة الورقه مرة مرة ممتاز ، وبكده اضمن حقي وحقه بس السؤال هل فيه مكاتب يسون مثل هالورقة ، يعني عشان تكون بشكل رسمي ؟

تسلم مرة ثانية يغالي

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shs.7
    اهلا وسهلا اخوي
    تسلم ع الرد ، وكلامك عين العقل
    وفكرة الورقه مرة مرة ممتاز ، وبكده اضمن حقي وحقه بس السؤال هل فيه مكاتب يسون مثل هالورقة ، يعني عشان تكون بشكل رسمي ؟

تسلم مرة ثانية يغالي

مدري عن المكاتب لكن انا وقعت على ورقه نفس صاحب البيت كان مسويها
    7 "
  5. ياهلا فيك ياغالي ,
    كريج لست موقع فيه الصالح والطالح !
    وانت ومعرفتك فيه ..

اذا انت ناوي تقعد كم شهر .. فالافضل انك تبحث سكن يؤجر بشكل شهري او كل ثلاث شهور على الاقل !
    راح تلاقي بس يبيلك تبحث شوي !

الشخص اللي لقيته هذا راح يأجر شقته بطريقه غير نظاميه .. فبالتالي اي تعامل معه ماراح يكون نظامي وهالشي ماراح يضمن حقك !
    بمعنى ثاني .. لو سحب عليك (حتى لو كان بينكم اوراق) بيقولون ان الشقه بإسمه وانه موقع اساسا على عقد يمنع انه يأجرها على احد بدون الإذن من مالك الشقق !
    لذلك الاوراق اللي ممكن تكتبها بينك وبينه .. راح تكون لاغيه بالاساس ومالها اي فايده !
    بعكس لما صاحب بيت ! .. صاحب البيت بيعتبر المالك الرئيسي لبيته واي اوراق هو يكتبها تكون رسميه وتؤخذ بعين الاعتبار .. لان هذا بيته وكيفه يأجره او يسكن فيه شي راجع له ..!

اللي انا اشوفه, ماودي تخاطر وتروح تسكن من شخص ماتعرفه ولا تعرف نيته .. وبالتالي تخسر فلوسك وممكن يدخلك في متاهات معه ..
    علشان اوضح لك الفكرة اللي ممكن تغيب عن البال ..
    هذا الشخص قادر انه ياخذ فلوسك ويسكنك في شقته وبيوم وليله يدق على الشرطه ويقول انه لقاك داخل شقته بدون اذنه !!
    وقتها وين حتى لو كتبت بينك وبينه عقود .. بيقولون هذي غير نظاميه اساسا علشان تقدر تثبت عليه شي ! ويطلع منها هو وانت اللي تبتلش !
    واخيرا بيكون في يده الفلوس وانت بتكون محبوس وعليك غرامه !

يعني بالعربي الوضع مايكون لصالحك !

لذلك حاول تبحث ودور شقق تأجر بالشهر .. أو .. ابحث عن سعوديين بيسافرون واتفق معهم .. على الاقل ولد ديرتك وضعه من وضعك تفيده ويفيدك !
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..
    ياهلا فيك ياغالي ,
    وانت ومعرفتك فيه ..

اذا انت ناوي تقعد كم شهر .. فالافضل انك تبحث سكن يؤجر بشكل شهري او كل ثلاث شهور على الاقل !

الشخص اللي لقيته هذا راح يأجر شقته بطريقه غير نظاميه .. فبالتالي اي تعامل معه ماراح يكون نظامي وهالشي ماراح يضمن حقك !
    بمعنى ثاني .. لو سحب عليك (حتى لو كان بينكم اوراق) بيقولون ان الشقه بإسمه وانه موقع اساسا على عقد يمنع انه يأجرها على احد بدون الإذن من مالك الشقق !
    لذلك الاوراق اللي ممكن تكتبها بينك وبينه .. راح تكون لاغيه بالاساس ومالها اي فايده !
    بعكس لما صاحب بيت ! .. صاحب البيت بيعتبر المالك الرئيسي لبيته واي اوراق هو يكتبها تكون رسميه وتؤخذ بعين الاعتبار .. لان هذا بيته وكيفه يأجره او يسكن فيه شي راجع له ..!

اللي انا اشوفه, ماودي تخاطر وتروح تسكن من شخص ماتعرفه ولا تعرف نيته .. وبالتالي تخسر فلوسك وممكن يدخلك في متاهات معه ..
    هذا الشخص قادر انه ياخذ فلوسك ويسكنك في شقته وبيوم وليله يدق على الشرطه ويقول انه لقاك داخل شقته بدون اذنه !!
    وقتها وين حتى لو كتبت بينك وبينه عقود .. بيقولون هذي غير نظاميه اساسا علشان تقدر تثبت عليه شي ! ويطلع منها هو وانت اللي تبتلش !

لذلك حاول تبحث ودور شقق تأجر بالشهر .. أو .. ابحث عن سعوديين بيسافرون واتفق معهم .. على الاقل ولد ديرتك وضعه من وضعك تفيده ويفيدك !
    هلا والله ابو فهد ..

تصدق عاد كل الكلام الي قلته كان يدور في بالي وكنت خايف منه..

طيب وش رايك يغالي أشرط عليه شرط ، ان راعي العمارة يكون هو مسوي الورقه ، وبكده نكون ع مايرام ؟

الله يعين بس انشاء الله القى ليي سكن قبل نهاية الشهر ، انلحس مخي وانا ادور سكن بعقد اقل من سنه

تسلم يغالي ع الرد ، يعطيك العافيه

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shs.7
    هلا والله ابو فهد ..

تصدق عاد كل الكلام الي قلته كان يدور في بالي وكنت خايف منه..

طيب وش رايك يغالي أشرط عليه شرط ، ان راعي العمارة يكون هو مسوي الورقه ، وبكده نكون ع مايرام ؟

الله يعين بس انشاء الله القى ليي سكن قبل نهاية الشهر ، انلحس مخي وانا ادور سكن بعقد اقل من سنه

تسلم يغالي ع الرد ، يعطيك العافيه

ماراح يقدر , لان راعي العماره بيرفض وله الاحقيه بطرده !
    فهل تتوقع انه بيعرض نفسه للطرد علشانك ؟

لذلك ابحث عن سكن بعقد شهري او ست شهور على الاقل !
    او ابحث عن سكن داخل بيوت بالاشهر ... راح تلاقي ناس يأجرون غرف داخل بيوتهم .. هذولا تقدر تاخذ عليهم اوراق رسميه !

7 "
  8. الأخوان ماقصروا واسهبوا كثيراً في الحديث عن هذا الموقع
    عن نفسي انا استفدت كثيراً من الموقع هذا
    شريت سيارة واغراض اخرى وسيارات لأخوياي

كثير طلاب يسافرون في الأجازات ويأجرون شققهم
    نسبة كبيرة منهم غير حرامية .. لكن انت وحظك ممكن تطب في انسان غير صادق
    طبعاً الطلاب الأمريكان يفكررون في المادة كثيراً عشان يدفعون رسوم الدراسة
    ومثل هذا ممكن يبي يوفر قيمة السكن خلال الأجازة ويستفيد منه في شئ آخر
    انا لو مكانك بعد ما اقابل الشخص راح اقرر .. اسأل الجيران اللي حولة اذا امداك عشان تتأكد انه ساكن في نفس الشقة
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..
    ياهلا فيك ياغالي ,
    وانت ومعرفتك فيه ..

وينهم عيال الديرة يا محمد فهد اذا شفت شي أرسلت رسائل لو تسألني عن الي صار اذا اقتنعت زين واذا لا انا نفسي اطلع من المنتدى. تدري وش ابغى يكون المنتدى ابغى أضيف عليه اشياء ناقصه فيه ترى انا لا اعرف انجليزي ولا اعرف اعطي وجهة نظري ولو اعرف ما أرسلت الرسالة كذا. انا اتمنى المشرفين والمشرفات يعني معكم كم واحد راعي سواليف ويأخذ ويعطي ولا يستعجل بالأمور. مع اني اشوفك انت جيد وحبيب يا محمد فهد بس مشكلتك ولا أبغاك تزعل تحكم بالأمور على استعجال. والكلام الي قلته مو منقصك وانت كما انت شامخ والسلام

السنافي (نسال الله حسن الختام)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.