الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلتي في تمديد البعثة مع الملحقية

مشكلتي في تمديد البعثة مع الملحقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3582 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أوكاسيا
    أوكاسيا

مبتعث مميز Characteristical Member

أوكاسيا الولايات المتحدة الأمريكية

أوكاسيا , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Marketing , بجامعة P.S.U
    • P.S.U
    • Marketing
    • أنثى
    • Portland, Oregon
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

May 29th, 2014, 11:45 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كل يوم الملحقية و الوزارة يتحفونا بـ الجديد و المثير
    و قصتي معاهم اليوم غييييييييييييييييييييير شكل

للي ما يعرف اوكاسيا
    انا ادمية ابتعثتني الوزارة على تخصص مخالف لـ تخصصي في مرحلة البكالوريوس و طلبوا مني توقيع تعهد
    بـ اخذ مواد تكميلية بسبب اختلاف التخصص و تقريبا كل طالب تخصصه في البكالوريوس مخالف لتخصصه في الماستر وقع
    على نفس التعهد طيب الذكر
    و بالتالي مرحلة الماجستير اللي الكل ياخذها في سنتين الطلبة اللي تخصصهم مختلف ممكن ياخذوها في فترة تمتد من سنتين و نص الى
    الثلاث سنوات
    محاكيتكم ادمية دافورة ,,
    خلصت اللغة في اقل من الفترة المقررة
    و بديت دراستي الجامعية و الحمدالله كانت معدلاتي جدا مرضية في الفترة الماضية
    و الصيف هذا المفترض اني اجيب درجة الجيمات المطلوبة مني
    و يصير يبقى عن تخرجي فصلين دراسيين فقط هم فصل الخريف 2014 و الربيع 2015
    قدمت على طلب تمديد بعثة مرتين و تم رفضه >>>> سلموا لي على حبايبنا اللي بزوطوا بـ السنوات بس كانوا مدعومين بفيتامين واو
    و طبعا الملحقية رافضة انه تصرف لي تذاكر عودة عشان اراجع الوزارة

فـ الحل الاخير اللي عندي هوه اني انهي بعثتي بدون ما اجيب درجة الماجستير عشان اقدر ارجع السعودية
    سؤالي هو التالي
    هل لو انهيت البعثة اقدر ارجع ادرس كمرافقة لزوجي و اكمل الماجستير او لا
    و عشان اوريكم مدى تخبط الوزارة انا فتحت على موقعهم و لقيت فيه سؤالين مطروحة عن هالموضوع بنفس التفاصيل و في الرد على السؤال الاول قالوا ما تقدري تكملي
    دراستك كمرافقة على نفس المرحلة العلمية اللي ما اكملتيها و في السؤال الثاني ردوا انه اتواصلي مع ادارة التعاملات الالكترونية يعني من الاخر كذا مشكلة في السيستم و تقدري تكملي
    عادي
    احد فيكم عنده خبر اكيد عن هالموضوع
    او حتى حل ممكن يفيدني فيه

مع الملحقية
    مش ح تقدر تغمض عينيك
    حسبنا الله و نعم الوكيل
  2. مدة التمديد المطلوبة هي سنة واحدة فقط بحيث انه انهي الماجستير في ثلاث سنوات بدل السنتين اللي طالبتها الملحقية
    لانه احتاج مواد تكميلية

موضوعك فيه غموض ...كثير اعرفهم تسمح لهم الملحقية بالتمديد الى 3 سنوات ونصف ولاعندهم اي واسطه
    والله يا اخوي انا قدمت على التمديد وانا شبه ضامنة الموافقة لانه مثل ما قلت لك مستواي الدراسي مرتفع و ما طلبت تمديد من قبل و كل الشروط منطبقة علي
    لكن للاسف رفضوه
    ياليت بما انك تعرف ناس كثير مددت لهم الملحقية لو تقول لي ايش الاجراءات اللي اتبعوها ؟!

للاسف الملحقية فيها تخبط و عشوائية كثير ناس يمددوا لهم و ناس لا و انت ما تعرف ايش هوه المعيار اللي يعتمدوا عليه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.