الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تغيير معهد اللغة

استفسار تغيير معهد اللغة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3581 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mr.Friday
    Mr.Friday

مبتعث جديد New Member

Mr.Friday الولايات المتحدة الأمريكية

Mr.Friday , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Accounting , بجامعة ESL
    • ESL
    • Accounting
    • ذكر
    • Houston, Texas
    • السعودية
    • May 2014
    المزيدl

May 31st, 2014, 05:59 AM

السلام عليكم ورحمة الله

انا طالب مبتعث جديد تبدأ دراستي يوم 25 مايو 2014 في معهد ELS هيوسن ولاية تكساس . ارغب في تغيير المعهد لانه تجاري ولان المدينة والولاية لم تعجبني ، فماهي اجراءات تغيير المعهد ؟ سمعت ان امريكا مقسمة لدى الملحقية لاربعة اقسام ( الشمال الشرقي ، الشمال الغربي ، الجنوب الشرقي ، الجنوب الغربي ) ولا يمكن لك تغيير المعهد الا في نطاقك فقط مثلا ان كنت في تكساس جنوب غربي فقط اغير لمعهد في الجنوب الغربي الا ان كان لديك قبول مشروط ، فما هي صحة هذه المعلومة وكيفية اجراءات تغيير المعهد ومتى استطيع التغيير لاني ارغب ان اغادر المدينة في اقرب وقت ممكن

شكرا لكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Friday
    السلام عليكم ورحمة الله

انا طالب مبتعث جديد تبدأ دراستي يوم 25 مايو 2014 في معهد ELS هيوسن ولاية تكساس . ارغب في تغيير المعهد لانه تجاري ولان المدينة والولاية لم تعجبني ، فماهي اجراءات تغيير المعهد ؟ سمعت ان امريكا مقسمة لدى الملحقية لاربعة اقسام ( الشمال الشرقي ، الشمال الغربي ، الجنوب الشرقي ، الجنوب الغربي ) ولا يمكن لك تغيير المعهد الا في نطاقك فقط مثلا ان كنت في تكساس جنوب غربي فقط اغير لمعهد في الجنوب الغربي الا ان كان لديك قبول مشروط ، فما هي صحة هذه المعلومة وكيفية اجراءات تغيير المعهد ومتى استطيع التغيير لاني ارغب ان اغادر المدينة في اقرب وقت ممكن

شكرا لكم
    انت ع حسابك غير ماحد حولك
    اما اذا انت مبتعث ف حسب علمي اذا بتغير الاقليم لازم قبول مشروط

بس غريبة هيوستن ماعجبتك ؟ من افضل مدن امريكا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.