الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة جامعة اوهايو ستيت ــــ احتاج المساعدة

مساعدة جامعة اوهايو ستيت ــــ احتاج المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3586 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عاشق الحور
    عاشق الحور

مبتعث جديد New Member

عاشق الحور الولايات المتحدة الأمريكية

عاشق الحور , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الهندسة الميكانيكية , بجامعة جامعة كاليفورنيا
    • جامعة كاليفورنيا
    • الهندسة الميكانيكية
    • ذكر
    • كاليفورنيا, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Jun 2013
    المزيدl

June 4th, 2014, 05:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا احب اشكر ادارة المنتدى وجميع الاعضاء على الجهد المبذول لخدمة الطلاب والطالبات المبتعثات
    يعني ما شا الله كل ما ابحث عن مدينة او جامعة القى الاجابة في هذا المنتدى
    فشكرا جزيلا واسال الله ان يجعلها في موازين حسناتكم

انا ان شا الله بطلع على حسابي ومن هناك ااتحق بالبعثه
    وابغا جامعة اوهايو ستيت
    بس لما رحت لمكتب من المكاتب اللي يبتعثون قالولي الجامعة ما تعطي قبول مشروط
    وبذلك ما اقدر اقدم عليهها
    وارسلولي خيارات منها جامعتين في اوهايو بس ما عجبتني ابدا مقارنتا باوهايو ستيت

السؤال هو : هل اقدر اجيب قبول من اي جامعة في امريكا فقط عشان اطلع امريكا على اساسها وادرس بالمعهد واجيب درجة توفل واقدم لى اوهايو ستيت ؟

ايش المشاكل اللي بتواجهني ؟ ايش الاشياء اللي لازم اسويها قبل لا اطلع اذا كانت هذي خطتي ؟
    يعني انا باطلع من هنا الى جامعة ولكن ما ابغا ادرس فيها , اسم فقط يعني
    ولا اجباري ادرس في نفس الجامعة اللي اجيب منها قبول مشروط
    واذا كانت خطتي مقبولة لازم اكون قريب من الجامعة ؟ في نفس الولاية يعني ولا عادي اروح اي ولاية ؟

آسف طولت عليكم بس سامحوني ولا تبخلون علينا بالرد
  2. راح اجاوب حسب معرفتي وان شاء الله اوفق في اصابة الاجابة بحكم معرفتي المتواضعة وانا مثلك مقدم على احدى الجامعات ليس مبتعث او دارس

والله شوف اخوي هههه اليوم مدري شفيني حاب اساعد الناس والله يساعدني في مرادي ان شاء الله واطلب من الاخوة الدعاء لي بالتوفيق

القبول اكثر من نوع عشان تكون عندك فكرة لو سطحية عن هالموضوع بس

قبول مشروط اللغة والجامعة

قبول غير مشروط يعني واحد من الاثنين لغة او جامعة فقط وغالبا هذا الشرط يكون مختصر على الجامعة بحيث درجاتك في الاختبارات للغة الانجليزية الغير ناطقين بها الي هو التوفل والخ

وهالجامعة على هذا الاساس تقبلك او ترفضك مو الكل يقدر يجيب درجات عالية بالاختبارات اللغة مابي احطمك بس عشان تكون عارف شوي الوضع شلون

البعض درس في جامعة ما بـ قبول مشروط لغة وجامعة وتالي حب يغير الجامعة ولكن ماتوفق في تحصيل درجات عالية في اختبارات اللغة

في البعض من البداية شنو يسوي يدرس لغة وجامعة بنفس القبول الي جابه القبول المشروط عشان مايقدم على اختبارات اللغة بكونه دارس بنفس المعهد اللغة للجامعة ومن ثم يدرس بالجامعة يكون مقبول عندهم

فـ خطتك ممكن تصيب وممكن تخيب على حسب مستواك في اللغة الانجليزية لتحصيل اعلى الدرجات في الاختبارات اذا كان هذا هدفك اقولك اسعي اليه والله يوفقك ولزوم تتحمل وتصبر ماراح يجيك شيئ من غير تعب اتعب واتعب بكره ترتاح ومستقبلك زاهد باذن الله

واتمنى اصحاب الخبرة والاختصاص يصححوا اذا كان هناك مغالطات في الرد لانها تعتبر مسؤولية وقد الامكان نجيب بما هو علوم والمعرفة المتواضعة .
    7 "
  3. هلا والله حسان
    اولا شرفتني بردك والله واساتل الله ان يعينك ويوفقك لماهو خير لك فالدنيا والاخرة
    ثاني انا عارف اني لازم اتعب عشان الدرجة المطلوبة
    بس اذا وفني ربي وجبت الدرجة عادي احول على الجامعة
    ولا بتقعدلي الوزارة ولا الجامعة نفسها

انا ااخاف اني بعد الاختبار الوزارة تقولي ما تحول
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الحور
    هلا والله حسان
    اولا شرفتني بردك والله واساتل الله ان يعينك ويوفقك لماهو خير لك فالدنيا والاخرة
    ثاني انا عارف اني لازم اتعب عشان الدرجة المطلوبة
    بس اذا وفني ربي وجبت الدرجة عادي احول على الجامعة
    ولا بتقعدلي الوزارة ولا الجامعة نفسها

انا ااخاف اني بعد الاختبار الوزارة تقولي ما تحول
    اسمي حسن

والله بجاوبك بشكل مختصر اتمنى اكون افدتك

توفر الشروط سواء الدرجات اللغة المطلوبة + شروط قبول الجامعة الاخرى الي حاب تنتقل لها + موافقة الملحقية وكذا تكون انتقلت الى جامعة ثانية تعمل طلب نقل جامعة عبر البوابة سفير
    غير كذا بدون موافقة الملحقية راح تدرس على حسابك لو حاب تنقل .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الحور
    يعطيك الف عافية يا اخ حسن
    ما قصرت حبيبي

وان شا الله يجي مبتعث قد سوا نفس الفكرة حقتي ويعطيني العلم الاكيد
    حياك الله كلنا واحد وانا اخوك تخدمني اخدمك في النهاية الكل مستفيد ان شاء الله والله يوفقك

والله يحقق مرادك ان شا ءالله والاخوة ان شاء الله مايقصروا معاك ويزدونك من المعلومات الي تحتاجها .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lawyer77
    مين يعرف معهد لغه قوي في ولايه أوهايو أتمنى احد يفيدني

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اريد
    اهلا وسهلا اخوي
    في ولاية اوهايو يوجد معاهد قوية
    بس انت حدد المدينة اللي تبغا تدرس فيها قبل المعهد
    اذا تبغا اي مدينة عندك معهد جامعة اوهايو في مدينة اثينز يقولون قوي والدراسة فيه صعبة يعني تتعلم من جد والعرب نسبتهم جيدة مو كثير
    7 "
  7. [QU OTE=عاشق الحور;1062579777]اهلا وسهلا اخوي
    في ولاية اوهايو يوجد معاهد قوية
    بس انت حدد المدينة اللي تبغا تدرس فيها قبل المعهد
    اذا تبغا اي مدينة عندك معهد جامعة اوهايو في مدينة اثينز يقولون قوي والدراسة فيه صعبة يعني تتعلم من جد والعرب نسبتهم جيدة مو كثير[/QUOTE]
    تسلم ما تقصر الله يوفقك يارب
    ابي مدينه دايتون
    ايش المعاهد القووويه فيها

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اريد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.