الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة دراسة المحرم

مساعدة دراسة المحرم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3605 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 3bdulllh
    3bdulllh

مبتعث جديد New Member

3bdulllh السعودية

3bdulllh , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ادب , بجامعة فيصل
    • فيصل
    • ادب
    • ذكر
    • الدمام, الدمام
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

June 6th, 2014, 10:30 AM

السلام عليكم ورحمة الله

قايز انا مرافق حق زوجتي وخريج بكلوريوس جديد , وراح اسافر قبل ماتطلع الوثيقه , في مشكله في فتح الملف لو ماعندي وثيقه ؟

هل من شروط فتح الملف او الالتحاق بالمعهد وجود سجل اكاديمي او وثيقة تخرج ؟

بالمره الي عنده خبر عن التعليم عن بعد , انا شهادتي من جامعه الملك فيصل تعليم عن بعد هل هي معترف فيها في امريكا , الي عنده خبر يفيدنا مشكورا .

وعسى الله يوفقنا ويوففكم .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد الديـــرة
    جمعة مباركة علي وعليك وعلى الجميع مع ان فيه ناس يقلون ما يصلح تقول جمعة مباركة والله انهم فرنقه وخواجه اي والله
    طيب يا بعد روحي اذا عندك اجابة عن بعض التساؤلات الي طرحتها ياريت تفيدني مشكورا
    7 "
  3. شف يا عمري. الناس نائمة الحين. وفيه منهم الله يعلم وين. اليوم المغرب او العشاء بتشوف ردود مو رد واحد يعني وسع صدرك بتجيك الإجابة اليوم. انا الي اعرفه انا المحرم لزوجته او اخته يقدر يسافر وينظم للبعثه بدون ما يدرس ولا يفتح ملف واذا بغى يدرس بعدين يقدر يدرس لغة ما يحتاج شهادة بعد. يحتاج شهادة الثانوية اذا بغى يكمل بكالريوس واذا بغى يكمل ماجستر لازم معه بكالريوس لكن ما يدرس او ياخذ دورة او لغة سنة ما يحتاج وثيقة تخرج او شهادة وان شاء الله بيجيك الرد اليوم مرفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.