الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة California Vs Arizona

مساعدة California Vs Arizona

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3611 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M7MDxSaad
    M7MDxSaad

مبتعث جديد New Member

M7MDxSaad الولايات المتحدة الأمريكية

M7MDxSaad , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لايوجد , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لايوجد
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Apr 2014
    المزيدl

June 8th, 2014, 03:38 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اسعد الله يومكم اخواني اعضاء المنتدى ، حبيت اني استفيد من خبرتكم واستفسر عن كم شغله

انا طموحي دراسة الطيران وملحقاته مثل دناميكة الهواء لطيارة وكيفية تحليق الطيارة من محركات واليات وصناعة الطيارة بشكل عام ( يعني مو بس الطيران فقط ).

فا لقيت كم تخصص يدعم طموحي وهم ( Aviation , Aeronautical , Professional Flight ) وفي معضم التخصصات هذي تتبع نفس الدراسة ، لاكن بحثت وقرات كثيييراً عنهم فا لقيت ان افضل دراسة لي الAeronautical.

بحثت في الجامعات الموصى بها ولقيت 17 موزعة في انحاء امريكاء ، استبعدت الجامعات الي في الشمال والي في الوسط لسبب الثلوج الشديده فيها ( انا شخص اكره البرد الشديد واجيب العيد في الدراسة مع البرد ).

ولقيت افضل منطقتين لي California ، Arizona

وهذي الجامعات الي لقيتها في الولايتين :

ARIZONA STATE UNIVERSITY - MAIN CAMPUS - ( في منطقة Arizona-Phoenix ).

EMBRY-RIDDLE AERONAUTICAL UNIVERSITY ( في منطقة Arizona-Prescott ).

UNIVERSITY OF CALIFORNIA - DAVIS ( في منطقة California-Davis ).

STANFORD UNIVERSITY ( في منطقة California-Standford ).

CALIFORNIA INSTITUTE OF TECHNOLOGY ( في منطقة California-Pasadena ).

ابي نصيحتكم واراكم عن المعيشة ، قوة الجامعة ، المناخ ، وعن المنطقة ( تكون ممتازة لدراسة ومتوفره فيها المسهلات للمعيشة ).

وهل في احد سبق ان تخرج من التخصص الي راح ادرسة وهل هناك تخصص افضل منه لدراسة الطيران.

وشكراً
  2. اشكرك اخوي ع الرد > احييت الموضوع

انا بعد تفكير طويل اخترت ARIZONA STATE UNIVERSITY وقدمة عليهم وقالو لي الكلية في منطقة Polytechnic campus ( كيف المنطقه ممتازه ؟ ) ، وطلبو مني الاوراق الرسمية ( بصراحة مدري وش يبون بضبط بس برسل كل شي عندي ).

انا قدمة عليهم تقديم عادي ، وانا ابي منهم قبول مبدىي عشان اقدر اطلع الفيزا وبعدها ادخل معهد واجيب التوفل ان شا الله.
    ( هل التقديم على القبول المبدىي له طريقه ثانيه يعني لازم اكلم شخص معين بالجامعه هناك ولا كيف ، وهل المعهد هم الي يحطوني فيه بعد مايعطوني القبول حقهم ولا لازم بعد ما اخذ القبول ( I-20 ) ادور انا على معهد عن طريق النت ).

ساعدنا فيها دامك هناك الله يرحم والديك
    7 "
  3. الله يعينك و ييسر لك
    اختيارك لاريزونا موفق جددددا لانه كاليفورنيا ما يقدر على المعيشة فيها الا شخص يكح فلوس
    و اريزونا قريبة من كاليفورنيا فاذا بغيت تقدر تروح تتمشى في كاليفورنيا و ترجع

حاول تدور على جامعة فيها معهد لغة مجرد ما تجتاز مستوياته تدخل الجامعة على طول عشان ما تتعب
    يعني دور لك على جامعة يكون قبولها مشروط بـ اللغة و ادخل المعهد التابع لها عشان تتفادى التنقل بين المعاهد و الضغط النفسي بسبب عدم وجود قبول جامعي
    بخصوص القبول المشروط رح تلاقي في موقع الجامعة شيء يبين لك اذا الجامعة تعطي قبول مشروط او لا
    و جرب تقدم على اكثر من جامعة لانه ممكن تكون فيك كافة الشروط و ما يقبلونك بسبب ضغط الطلبة فخلي عندك خطة بديلة
    7 "
  4. Polytechnic campus يبعد عن الكامبوس الرئيسي تقريبا ٢٥ دقيقة
    طبعا الأفضل السكن في Tempe من وجهة نظري .. لكن اغلب طلاب الطيران ساكنين قريب الكامبوس هذا

قبول الجامعة يختلف عن المعهد
    المعهد له تقديم منفصل عن الجامعة
    طبعا هذا رابط المعهد التابع للجامعة
    ASU American English and Culture Program

بعد التقديم على الجامعة لازم ترسل لهم الشهادات عن طريق البريد على العنوان اللي وصلك على الأيميل
    عشان يجيك القبول .. واي استفسار آخر تحت امرك
    7 "
  5. يعطيكم العافيه على المرور والردود الجميله ،

حبيت اسال هل المعهد ممتاز ولا في معهد افضل منه في نفس المنطقه او في منطقه اخرى ؟ وهل المعهد الي ذكرته في كلامك انه تابع للجامعه يعني يعطي قبول مشروط ؟

والي ماني متاكد منه ال(I-20) تجيني من المعهد ولا من الجامعه ؟؟ ( الجامعه حالين طالبين مني اوراقي ، يعني تتوقع بيعطوني ال(I-20) )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M7MDxSaad
    يعطيكم العافيه على المرور والردود الجميله ،

حبيت اسال هل المعهد ممتاز ولا في معهد افضل منه في نفس المنطقه او في منطقه اخرى ؟ وهل المعهد الي ذكرته في كلامك انه تابع للجامعه يعني يعطي قبول مشروط ؟

والي ماني متاكد منه ال(I-20) تجيني من المعهد ولا من الجامعه ؟؟ ( الجامعه حالين طالبين مني اوراقي ، يعني تتوقع بيعطوني ال(I-20) )
    المعهد تابع للجامعة ويعتبر كويس مقارنة بغيرة
    فيه معاهد تابعة للكومينتي كولج بس دامك بتدرس في الجامعة انصحك بمعهدها لأنه يؤهلك مباشرة للجامعة
    بالنسبة للـ I20 راح تأخذه من المعهد لأن الجامعة ماراح يعطوك I20 الا اذا قبول نهائي وانت لسى ما عندك شرط اللغة
    بيعطوك قبول مشروط ان شاء الله بعد ماترسل الأوراق الناقصة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.