الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار محتاج مساعدة في ماجستير تمريض الله يجزاكم الجنه

استفسار محتاج مساعدة في ماجستير تمريض الله يجزاكم الجنه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3608 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية manzelk1
    manzelk1

مبتعث جديد New Member

manzelk1 السعودية

manzelk1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى تمريض , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • تمريض
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jun 2014
    المزيدl

June 8th, 2014, 07:22 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياخوان انا جاني قبول من جامعتين وحده في استراليا والثانية في بريطانيا علشان اكمل الماجستير في التمريض واستخرت ربي ولازلت في حيره من امري وحبيت احد منكم ينصحني تكفون

اول قبول في استراليا من جامعة موناش Monash University واسم الكورس master of nursing

والقبول الثاني من بريطانيا من جامعة سالفورد University of Salford واسم الكورس Course Name: Leadership and Management for Healthcare Practice

انا تعبت ادور مسمى leadership and management of nursing
    لقيت تخصص عام في موناش وتخصص سالفورد هيلث كير براكتس بس عاد وش اسوي لازم اختار بينها .. مع اني لازلت احاول اجيب قبول من امريكا لاني درست فيها ثاني ثانوي انتظام في مدرسة امريكية عامة يعني اذكرها رخيصه مو مثل بريطانيا واستراليا المكتب قال بقدر اجيب لك قبول من امريكا مشروط بس لازم تختبر gre والاختبار خايف منه انا اخاف اروح لها واختبر كذا مره واتمرمط وانا ماصدقت الاقي بعثه
    مع ان المستشفى الي انا اشتغل فيه كل الي جابو ماستر من استراليا واخوي يدرس فيها الحين بكالورويوس
    حبيت اكون مميز لاني انسان طموح واجيب الشهادة من امريكا ولاكن الاختبار هذا مجنني وخايف ارجع بخفي حنين فابي نصيحة من احد جاب ماستر من برا الله يجزاكم خير
    انا متزوج وعندي طفل ومثل ماقالي اخوي استراليا غاليه معيشتها وبريطانيا نار وهذا الي مخليني متمسك في امريكا
    بس بريطانيا واستراليا ماطلبو مني اي اختبار

الله يجزاكم خير متحير وابي النصيحة

ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.