الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

القبول المشروط من جامعة مختلفة عن معهد اللغة

القبول المشروط من جامعة مختلفة عن معهد اللغة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3603 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aml84
    aml84

مبتعث مميز Characteristical Member

aml84 أوغندا

aml84 , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى أوغندا , تخصصى هندسة اقمار صناعية , بجامعة هارفارد
    • هارفارد
    • هندسة اقمار صناعية
    • ذكر
    • مدينة افلاطون, TX
    • السعودية
    • Apr 2014
    المزيدl

June 9th, 2014, 05:44 AM

اذا كنت سوف ادرس اللغة في معهد جامعة ما في امريكا
    وقدمت على قبول جامعي من جامعة مختلفة في ولاية مختلفة

هل تلك الجامعة سوف تقبل ان تعطيني قبولا مشروطا رغم اني لاادرس في معهدهم ؟؟
  2. السلام عليكم اخواني واخواتي الاعزاء
    انا الولاية اللي بروح الها للاسف كل معاهد الجامعات المعتمدة موقوفة. راسلت معهد معتمد لكن جامعته غير معتمده وقالوا لي ممكن نعطيك قبول مشروط على عدد من الجامعات . طبعاً كملت التسجيل معاهم وفعلاً وصلتني الاي توني و رسالة قبول من جامعة ثانية لكن مكتوب فيها ترانسفير مومذكور كلمة قبول مشروط . ومن الشروط اللي فيها انه لا زم اكمل السنة التحضبرية 30 ساعة في جامعة المعهد. فهل احد من الاخوان او الاخوات عنده علم بمثل كذا وضع؟. وهل لو قدمت بالاوراق هذي على الوزارة او اللحقية يقبلونها؟
    جزاكم الله خير اللي عنده علم لايبخل علينا و اظن صاحب الموضوع الاصلي يهمه الجواب لانه قريب من موضوعه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    اخي انصحك بمعهد ELS وتخلص ليفل ١٢ وتلقى جامعات بالهبل...طبعا مدة الليفل شهر..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

قصدك ياغالي انه معتمد عند جامعات كثيرة ؟

بس سمعت انه مستواهم في التدريس مو ليهناك مادري صحيح ولا لا
    بعد مشكلته ان اغلب فروعه متكدسة بالنسبة للوزارة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aml84
    قصدك ياغالي انه معتمد عند جامعات كثيرة ؟

بس سمعت انه مستواهم في التدريس مو ليهناك مادري صحيح ولا لا
    بعد مشكلته ان اغلب فروعه متكدسة بالنسبة للوزارة
    انا قدمت على معهد els في ولاية wi مدينة ميلوكي غير متكدس وبدرس فيه ان شاء الله في ١٥ سبتمبر
    بس جالسه ادور لمرافقي قبول مشروط لان وزارة التربية وتعليم رفضت قبول المعهد وماتعطي اجازة دراسيه الإ بقبول مشروط موقع من الملحق التعليمي في بلد الابتعاث

وخايفه موعد الدراسه يبدء وانا ماكملت الاوراق المرافق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. أخوى القبول يختلف من جامعه الى أخرى ففيه هناك جامعاات تصدر قبول بشرط اللغة واى من الاختبارات التاليه ( الجى أر إيه او الجيمات) سواء درست عندهم بمعهدهم أم لا.
    وهناك جامعات تتساهل فى القبول لو درست بمعهدهم لو رغبت فى مزيد من المعلومات نحن بالخدمه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.