الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة رفضوا اعطاء المحرم تذكره والسبب :(

مساعدة رفضوا اعطاء المحرم تذكره والسبب :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3602 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nara-837
    nara-837

مبتعث جديد New Member

nara-837 غير معرف

nara-837
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jun 2014
    المزيدl

June 9th, 2014, 09:10 AM

انا عندي مشكله بخصصوص المرافق اتمنى اللي عنده الجواب او الحل يعطيني اياه واكون شاكره له

انا أجلت البعثه لمدة سنه بسبب عدم وجود المحرم عن طريق البوابه وتمت الموافقه كان المحرم حقي اخوي لكن بعد زواجي الان ابي اغير المحرم عن طريق البوابه لكني في السعوديه وتم اعادة الطلب لان المحرم الجديد لم يدخل امريكا بعد الدخول تتم الموافقه على تغيير المحرم
    انا ماعندي مشكله في تغيير المحرم الان او بعد الدخول لامريكا ولكن اريد فقط امر اركاب لزوجي عشان يسافر معي كلمت الوزاره والملحقيه وحاولت معهم لكن بدون فائده قالوا مانصدر امر اركاب للمرافق الا بعد الدخول لامريكا والموافقه عليه كمرافق الان ماذا افعل ساعدوني بقي على موعد الدراسه اسبوع واحد فقط ولا توجد تذاكر وزوجي ليس له الامكانيه ابدا دفع قيمة تذكره على حسابه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. صراحه انا انصدمت انا نفس وضعك غيرت المرافق بس مادريت انهم مايعطو المرافق تذكره
    والله ظلم الله لايوفقهم
    مالك حل ياختي الا انك تدفعيها من حسابك او روحي الوزاره وقدمي شكوى يمكن يحن قلبهم

بالله اعطيني الارقام اللي اتواصلتي معاهم في الوزاره ابغى ادق واشوف يمكن نلقى حل لوضعي ووضعك

7 "
  3. لا مافي إحراج وان شاء الله ما يجي اليوم هاذا سواء اول مرة ولا كم مرة. تراني متضايق لا تخليني اطلع الي بقلبي امزح والله يسعدك ويسعد ويوفق اي بنت تبغى وظيفة ولا دراسة وبعثة ولا زواج ونفس الشي لنا وانت موفق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة monka
    صراحه انا انصدمت انا نفس وضعك غيرت المرافق بس مادريت انهم مايعطو المرافق تذكره
    والله ظلم الله لايوفقهم
    مالك حل ياختي الا انك تدفعيها من حسابك او روحي الوزاره وقدمي شكوى يمكن يحن قلبهم

بالله اعطيني الارقام اللي اتواصلتي معاهم في الوزاره ابغى ادق واشوف يمكن نلقى حل لوضعي ووضعك

ايه والله ظلم عيني عينك
    مدام انو موافقين انو يتغير المحرم يعني يستحق تذكره يعني انا مبتعثه الدوله مسؤوله عني وعن مرافقي مو انا ادفع قيمة التذاكر الحمدلله والشكر على هالموضفين الاغبياء

هذي مسوؤلة اوامر الاركاب

وزارة الـتـعـلـيم الـعـالي
    وكالة الوزارة لشؤون الـبـعـثات( أمر الأركاب)
    أ-حــنــان الــقـــوسـي
    0112688999-تحويلة-2926

وهذي متابعة شوؤن البعثات

أسماء العقيل
    وحدة متابعه المبتعثين
    011-2688999 - (2964

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو السمو
    حاولي تسترجعين التذكرة اللي باسم اخوك و خوذي دراهمها و اقطعي بقيمتها تذكرة جديدة باسم زوجك

ممكن ياخذون عليك رسوم بسيطة

بالتوفيق

الف شكر لك على الرد
    مااتوقع اقدر استرجع قيمة التذكره الصادره من الوزاره لانها تذكره حكوميه لم اشتريها على حسابي الخاص ولا اقدر اغير او ابدل الاسم من شخص الى شخص لكن لامانع ان اجرب فكره جيده
    هل احد عنده حل ثاني او مساعده ؟!

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.