الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رفضوا اعطاء المحرم تذكره والسبب :(

رفضوا اعطاء المحرم تذكره والسبب :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3608 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nara-837
    nara-837

مبتعث جديد New Member

nara-837 غير معرف

nara-837
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jun 2014
    المزيدl

June 9th, 2014, 02:58 PM

انا عندي مشكله بخصصوص المرافق اتمنى اللي عنده الجواب او الحل يعطيني اياه واكون شاكره له

انا أجلت البعثه لمدة سنه بسبب عدم وجود المحرم عن طريق البوابه وتمت الموافقه كان المحرم حقي اخوي لكن بعد زواجي الان ابي اغير المحرم عن طريق البوابه لكني في السعوديه وتم اعادة الطلب لان المحرم الجديد لم يدخل امريكا بعد الدخول تتم الموافقه على تغيير المحرم

انا ماعندي مشكله في تغيير المحرم الان او بعد الدخول لامريكا ولكن اريد فقط امر اركاب لزوجي عشان يسافر معي كلمت الوزاره والملحقيه وحاولت معهم لكن بدون فائده قالوا مانصدر امر اركاب للمرافق الا بعد الدخول لامريكا والموافقه عليه كمرافق الان ماذا افعل ساعدوني بقي على موعد الدراسه اسبوع واحد فقط ولا توجد تذاكر وزوجي ليس له الامكانيه ابدا دفع قيمة تذكره على حسابه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nara-837
    انا عندي مشكله بخصصوص المرافق اتمنى اللي عنده الجواب او الحل يعطيني اياه واكون شاكره له

انا أجلت البعثه لمدة سنه بسبب عدم وجود المحرم عن طريق البوابه وتمت الموافقه كان المحرم حقي اخوي لكن بعد زواجي الان ابي اغير المحرم عن طريق البوابه لكني في السعوديه وتم اعادة الطلب لان المحرم الجديد لم يدخل امريكا بعد الدخول تتم الموافقه على تغيير المحرم

انا ماعندي مشكله في تغيير المحرم الان او بعد الدخول لامريكا ولكن اريد فقط امر اركاب لزوجي عشان يسافر معي كلمت الوزاره والملحقيه وحاولت معهم لكن بدون فائده قالوا مانصدر امر اركاب للمرافق الا بعد الدخول لامريكا والموافقه عليه كمرافق الان ماذا افعل ساعدوني بقي على موعد الدراسه اسبوع واحد فقط ولا توجد تذاكر وزوجي ليس له الامكانيه ابدا دفع قيمة تذكره على حسابه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    يحاول يحجز ذهاب فقط والرجعه على حساب الملحقيه
    عندك موقع expedia انا حجزت منه يعطي اقل من سعر خطوط الطيران
    الله يعينكم وان شاء الله تتيسر اموركم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.