الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة في تحصيل قبول في اي معهد لغة

مساعدة في تحصيل قبول في اي معهد لغة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3602 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية heba89
    heba89

مبتعث جديد New Member

heba89 الأردن

heba89 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الأردن , مبتعث فى الأردن , تخصصى هندسة حاسبات و الكترونيات , بجامعة جامعة العلوم و التكنولوجيا
    • جامعة العلوم و التكنولوجيا
    • هندسة حاسبات و الكترونيات
    • أنثى
    • عمان, الاردن
    • الأردن
    • Jun 2014
    المزيدl

June 9th, 2014, 07:57 PM

السلام عليكم و رحمة الله و براكاته

ارجوا المساعدة من اصاحب الخير و المعارف في مساعدتدي في موضوعي , انا مهندسة حاسوب من الاردن ارغب السفر للدراسة في امريكا , ارجوا من لدية معرفة بارخص المعاهد في امريكا ليس هنالك شرط في اي اولاية على ان تكون التكلفة اقل من 200$ في الشهر . و سؤالي هل شرط اساسي في حال اريد الدراسة سنة لغة ان اقوم بدفع المبلغ كامل ؟ ام كل شهر ادفع المبلغ في حال اردت ان اكمل الدراسة . اتمني ان اجد من يساعدني بهذا الموضوع لاستطيع تحصيل الفيزا .

لمن يريد التواصل هاذا الايميل (nadia.teraz@yahoo.com) و
    skype (id:nadia.teraz)
  2. شكرا للك اخي على الرد , كيف يعني على فترات وضح ؟ وسؤال اخر اخي الكريم في حال حصلت على قبول من اي معهد شرط اساسي ادفع كل المبلغ كل الفتره ولا فقط اذا اردت ان اكمل الدراسة يجب علي الدفع عن الشهر الذي رايح ادرسة , اتمنى اخي انك فهمت ما اقصد. شكرا للك
    7 "
  3. اختي أتوقع صعب تلقين معهد يقبلك بهذا السعر

شوفي اختي . . الدفع في أمريكا يعتمد على النظام الدراسي للمعهد . . بعض المعاهد يدرسون بنظام السمستر (مدته تقريبا 4 شهور) فهنا لازم تدفعين للسمستر كامل . . و بعضهم بنظام الكوارتر (شهرين ونص تقريباً) هنا تدفعين للكوارتر كامل . . و هذا النظامين درست فيهم انا . . و كان الدفع مثل ما قلت لك . . و فيه معاهد أخرى نظام مستويات شهريه . . يعني كل شهر مستوى . . و هذي تسمى معاهد ELS و مشهوره كثير في أمريكا . . و أتوقع الدفع يكون عندهم شهري

في النهايه حاب أنبهك على نقطه . . و هو أن أمريكا تعطي بعثات للطلاب حول العالم . . و أنا أقول لك هذا الكلام . . لأن زميل لي اردني سابق كان حاصل على هذه البعثه . . طبعا البعثه يتكفلون بالرسوم الدراسيه و يكون الطالب فيها يستطيع مزاولة العمل بعكس الفيزا الدراسيه . . التفاصيل صراحه لا تحضرني . . لكن انتي ابحثي في النت عن اسم هذه البعثه و ان شاء الله تحصلينها و تقدمين عليها و يتم قبولك فيها . . مع العلم انهم يقبلون من جميع انحاء العالم و بنسب معينه . . و الله يوفقك اختي
    7 "
  4. نظام المعهد اللي ادرس فيه عباره عن سمستر يعني 4 اشهر كل مستوى تلزم بدفع مبلغ مادي مقدم ثم تدفع المتبقي على شكل شهري او تدفع في نهاية الفصل الدراسي المبلغ كاملا
    في الجهة المقابلة انا ما امدح المعهد اذا مستوك اقل من المتوسط بيكون صعب وغير مفيد أبدا
    7 "
  5. شكرا للك اخي على الرد ,سؤال اخي هل استطيع فقط الحصول على بطاقة طالب من اي معهد دون الدراسة فيه , مع العلم دفع تكليف الاوراق التسجيل و اوراق I20.
    , و سؤال اخر اخي الكريم في حال اخي دفعت مبلغ في المستوى الاول و لم اعد اريد ان اكمل هل سوف اخسر فيزا الطالب و يجب علي دفع كل المصارف؟!

انا يا اخي مستواي فوق المتوسط متكن من اللغة , اذا في مجال تكتبلي اسم المعهد و الموقوه الالكتروني .
    اتمنى اني لم اكثر من الاسئة عليك
    شكرا للك
    7 "
  6. اختي فيه معاهد تجاريه وتكون رخيصه والدفع فيها شهري... لكن بما ان امريكا قاره ف صعب نحدد لك معهد معين....بالبدايه حددي الولايه والمدينه وبعدها ابحثي عن معاهد اللغه التجاريه الي فيها... طبعا الولاليات الغربيه والشرقيه فيهم غلاء.. ف عندك الولاليات الجنوبيه والشماليه والوسطى هي الرخيصه..الجنوب عندهم الحر ^_^ والشمال عندهم البرد والوسطى فيها برد معتدل بالاضافه الى اعاصير ... ف شوفي وش يناسبك .. وكثير جامعات بامريكا تقدم ( منح دراسيه للطلبه الاجانب) طبعا المعاهد التجاريه بالعاده تكون صغيره ونظام تدريسها شبه ترفيهي...

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  7. بالنسبه لاسئلتك ... السؤال الاول : نعم تستطيعي الحصول ع قبول بدون دفع اي رسوم مقدمه للمعهد كل الي عليك هو ان يكون معاك ( شهاده بنكيه) تثبت مقدرتك الماليه ع دفع تكاليف الدراسه والمعيشه بامريكا... وطبعا عليك رسوم الفيزه ١٦٠$ ورسوم السيفس ٢٠٠$. .. السؤال الثاني.. نفترض جيتي للمعهد ودرستي ليفل ( شهر) وماحبيتي المعهد ..مايحتاج تدفعي اي رسوم...تسوي طلب ( ترانسفير ) الى معهد اخر... وعندك ٦٠ يوم نظاميا تجلسي بامريكا بدون ايتوني...

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  8. سؤال هل الهدف من الدراسه هو الانضمام للإبتعاث ...... اذا كان كذلك لازم يكون ببالك انك تحتاج الى 8 اشهر او اكثر حتى تنظم الى البعثه ...... السكن يتراوح بين 650 الى 900 مدينه هادئه وصغيره المواصلات اقل من المتوسط
    اسم المدينه lincoln
    الولاية Nebraska
    الجامعة UNL

كما ذكر الأخ لازم ورقة ضمان مالي من البنك
    كذلك لك حق التحويل من اي معهد الى اخر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.