الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة في تحصيل قبول في اي معهد لغة

مساعدة في تحصيل قبول في اي معهد لغة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3608 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    بالنسبه لاسئلتك ... السؤال الاول : نعم تستطيعي الحصول ع قبول بدون دفع اي رسوم مقدمه للمعهد كل الي عليك هو ان يكون معاك ( شهاده بنكيه) تثبت مقدرتك الماليه ع دفع تكاليف الدراسه والمعيشه بامريكا... وطبعا عليك رسوم الفيزه ١٦٠$ ورسوم السيفس ٢٠٠$. .. السؤال الثاني.. نفترض جيتي للمعهد ودرستي ليفل ( شهر) وماحبيتي المعهد ..مايحتاج تدفعي اي رسوم...تسوي طلب ( ترانسفير ) الى معهد اخر... وعندك ٦٠ يوم نظاميا تجلسي بامريكا بدون ايتوني...

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

مشكور اخوي على المعلومات ,
    على العموم بالنسبة للشاهدة البنكية متوفرة , انا كان عندي اشكالات باخصوص المعهد في حال الدفع او اني لا ارغب في اكمال الدراسة فية . سؤالاخي هل يجوز العمل لمن يحمل فيزا طالب؟

يا ريت اخي لو نعرف اسماء معاهد او مواقع الكترونية لها , لتحى استطيع تامين قبول فقط و في حال الذاب الى امريكا ابحث عن معاد رخيصة و تجارية دون دعفع اي مبالغ للمعهد.

شكرا للك اخي على المساعدة.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohdqaz
    سؤال هل الهدف من الدراسه هو الانضمام للإبتعاث ...... اذا كان كذلك لازم يكون ببالك انك تحتاج الى 8 اشهر او اكثر حتى تنظم الى البعثه ...... السكن يتراوح بين 650 الى 900 مدينه هادئه وصغيره المواصلات اقل من المتوسط
    اسم المدينه lincoln
    الولاية Nebraska
    الجامعة UNL

كما ذكر الأخ لازم ورقة ضمان مالي من البنك
    كذلك لك حق التحويل من اي معهد الى اخر
    السلام عليكم اخي

ليس الهدف من الدراسة للتحاق باي مجال مبتعث , فلا يوجد لدي اي بعثة . انا كل ما هنالك اخي ان احصل على قبول من اي معهد و عند حلي على الفيزا و السفر الى امريكا ابحث هنالك عن معهد رخيص , حيث ان لدي ضمان مالي .

شكرا اخي للرد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    اختي فيه معاهد تجاريه وتكون رخيصه والدفع فيها شهري... لكن بما ان امريكا قاره ف صعب نحدد لك معهد معين....بالبدايه حددي الولايه والمدينه وبعدها ابحثي عن معاهد اللغه التجاريه الي فيها... طبعا الولاليات الغربيه والشرقيه فيهم غلاء.. ف عندك الولاليات الجنوبيه والشماليه والوسطى هي الرخيصه..الجنوب عندهم الحر ^_^ والشمال عندهم البرد والوسطى فيها برد معتدل بالاضافه الى اعاصير ... ف شوفي وش يناسبك .. وكثير جامعات بامريكا تقدم ( منح دراسيه للطلبه الاجانب) طبعا المعاهد التجاريه بالعاده تكون صغيره ونظام تدريسها شبه ترفيهي...

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    يا ريت اخي لو تعرف اي معهد يقوم بتقديم قبول في الولايات الجنوبية او الوسط , و يا ريت لو عندك كمان معرفة بالمنح الدراسية ما هي شروط و اي الجامعات و كيفية التقديم.
    7 "
  4. بالنسبه لتسجيلك في معهد فهذا يعني انك ملزم لدفع لفترة السمستر كامل حتى لو رغبة في الانتقال لان إخلاء الطرف يلزمك بدفع المستحقات المالية بالنسبه للمعاهد التجارية الشهريه ما ادري ايش نظامهم هل يكتفون بدفع الشهر اللي انتهى فقط .!.....

بالنسبه للعمل يوجد دوام جزئي داخل الجامعة يصل الى 20 ساعه في حال حصلت على فرصة بشرط ان تكون في معهد تابع للجامعة غير كذا ممنوع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohdqaz
    بالنسبه لتسجيلك في معهد فهذا يعني انك ملزم لدفع لفترة السمستر كامل حتى لو رغبة في الانتقال لان إخلاء الطرف يلزمك بدفع المستحقات المالية بالنسبه للمعاهد التجارية الشهريه ما ادري ايش نظامهم هل يكتفون بدفع الشهر اللي انتهى فقط .!.....

بالنسبه للعمل يوجد دوام جزئي داخل الجامعة يصل الى 20 ساعه في حال حصلت على فرصة بشرط ان تكون في معهد تابع للجامعة غير كذا ممنوع

شكرا لك اخي انا شايف انها امور صعبة شوية في حال كان المعهد غالي , كنت مفكر باني اعمل و ادرس في نفس الوقت لتسديد الحاجيات المطلوبة .

طيب سؤال اخر اخي الكريم , في حال جبت قبول في احد الجامعات دون تسجيل ااي مواد فقط حصولي على فيزا طالب هل سوف يكون على دفع مستحقات مالية اخرى؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohdqaz
    اذا كنت ماستر 9 ساعات واذا بكالوريوس 12 ساعة تقريبا 15 الف دولار
    غير متأكد من الرقم يمكن اكثر
    شكرا للك على المعلومات
    غلبتك معاي طيب تعرف مواقع الكترونية للحجز لفنادق رخصية بغض النظر للولاية
    7 "
  7. Priceline
    تطبيق تقدر تحجز وكمان اذا ماكنت مستعجل نزل السعر على راحتك ممكن تلقى بسعر ما يخطر على بالك
    على سبيل المثال أحيانا تجيني عروض إيجار سيارات على 6 دولار اليوم
    فنادق او سيارات كل شي تلقى فيه تقدر تحمله تطبيق جوال ولكن الأفضل عن طريق الكمبيوتر في خدمات اكثر

بالتوفيق .
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.