الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مكتب السكن الي انا فيه اخذ اثاث شقتي لاني ما دفعت لهم الاجار

استفسار مكتب السكن الي انا فيه اخذ اثاث شقتي لاني ما دفعت لهم الاجار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3607 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالله12
    عبدالله12

مبتعث جديد New Member

عبدالله12 الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالله12 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة سيفتي , بجامعة oklahoma city university
    • oklahoma city university
    • هندسة سيفتي
    • ذكر
    • edmond, oklahoma
    • السعودية
    • Jun 2014
    المزيدl

June 11th, 2014, 04:30 PM

يآ جماعة آلخير كيفكم وش آخبآركم وش مسوين .؟

آلزبدة>>> آلزبدة آن صآر لي مشكلة مع مكتب آلسكن آلي آنآ فيه , بحيث آنهم آخذو آثآث آلشقه كله بدون م يعطوني علم لآني مآ دفعت لهم.. ف سؤآلي آلحين هو وش لآزم آسوي عشآن آرجعهم ..؟

مع آلعلم آني مآ آبي آرجع آسكن عندهم .

وش آلورطة آلي آنآآ مطيح نفسي بهآ ' ؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله12
    يآ جماعة آلخير كيفكم وش آخبآركم وش مسوين .؟

آلزبدة>>> آلزبدة آن صآر لي مشكلة مع مكتب آلسكن آلي آنآ فيه , بحيث آنهم آخذو آثآث آلشقه كله بدون م يعطوني علم لآني مآ دفعت لهم.. ف سؤآلي آلحين هو وش لآزم آسوي عشآن آرجعهم ..؟

مع آلعلم آني مآ آبي آرجع آسكن عندهم .

وش آلورطة آلي آنآآ مطيح نفسي بهآ ' ؟
    أنت إذاا كان بنيتك ترك السكن ..فعليك غرامه ماليه لازم تدفعهاا ..يسموه كسرر العقد ..فيك بعدهااا تخلي مسؤاليتك بدون وجع رااس ..هذا هو القانون ..الان أخذووا أغراضك .وفوق هذا لازم تدفع المبلغ ,إذا طلعت من السكن قبل الفتره التي انت موقع عليهاا ..قد تكون سته شهور قد تكون سنه ..الزبده روح تفاهم معهم ..خليهم يردووا اغراضك ..قلهم بأنك ما فهمت شروط العقد ..يمكن يردوها لك ..والغرامه لازم تدفعهاا احيان بل غالباا بتكون أأكثر من الف دولار ..إإذا ما دفعتها ..بيخرب الكريدت تبعك ..وصعب عاد يأأجرووا لك بالمجمعات الاخرى ..لأنك ما وفيت مع هذا المجمع ..فكل شارده ووارده يسجلووها تحت اسمك ..
    ذاا اللي اعرفه ..
    بالتوفيق ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترآتيل قلب مشتاقه
    أنت إذاا كان بنيتك ترك السكن ..فعليك غرامه ماليه لازم تدفعهاا ..يسموه كسرر العقد ..فيك بعدهااا تخلي مسؤاليتك بدون وجع رااس ..هذا هو القانون ..الان أخذووا أغراضك .وفوق هذا لازم تدفع المبلغ ,إذا طلعت من السكن قبل الفتره التي انت موقع عليهاا ..قد تكون سته شهور قد تكون سنه ..الزبده روح تفاهم معهم ..خليهم يردووا اغراضك ..قلهم بأنك ما فهمت شروط العقد ..يمكن يردوها لك ..والغرامه لازم تدفعهاا احيان بل غالباا بتكون أأكثر من الف دولار ..إإذا ما دفعتها ..بيخرب الكريدت تبعك ..وصعب عاد يأأجرووا لك بالمجمعات الاخرى ..لأنك ما وفيت مع هذا المجمع ..فكل شارده ووارده يسجلووها تحت اسمك ..
    ذاا اللي اعرفه ..
    بالتوفيق ..

آلله يعين من آلغرآمه ههههههههـ

آنآآ لسى على حسآبي م فيني آدفع غرآمآت ..

على آلعموم يعطيك آلعآفيه على آلرد م تقصرين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.