الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ختم الشهادة من وزارة التربية والتعليم والمعاناة

استفسار ختم الشهادة من وزارة التربية والتعليم والمعاناة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3578 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية BOBHOP
    BOBHOP

مبتعث جديد New Member

BOBHOP الولايات المتحدة الأمريكية

BOBHOP , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى BSNS , بجامعة MARLEY UNI
    • MARLEY UNI
    • BSNS
    • ذكر
    • BOB, BOB
    • السعودية
    • Jun 2014
    المزيدl

June 12th, 2014, 01:54 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخواني الكرام اسعدكم الله

انا طالب متخرج من الثانوي وانهيت اللغة وحالياً بأقدم على جامعة معينة

هذه الجامعة طالبة معادلة شهادة من احد الشركات الموثوقة وهي شركة WES

هذه الشركة لم ارى مثلها في التعقيد

مثل مايعرف الشباب الي عادلوا شهاداتهم عندهم لابد ان ترسل شهادة الثانوية نسخة طبق الاصل في ملف مغلق ومختوم من الداخل والخارج من وزارة التربية والتعليم الي عنوانهم

المهم انا رسلت الوالد الله يحفظه ويطول في عمره الى وزارة التربية والتعليم ليطلب منهم ختمها ووضعها بملف وختمها من الخارج فـ تم الرد عليه بالرفض وان هناك 13 الف طالب مبتعث من جدة ولم يسبق ان ختموا لأي طالب وان هذا الشي جديد عليهم

الي ابغى اعرفه انا شهادتي صادرة من مدينة جدة فـ هل استطيع ان اذهب لمدينة مكة واطالبهم بختمها ام انه لابد ان تكون صادرة من نفس المدينة الي درست فيها ؟

لأن لي صديق ذهب والده الي وزارة التعليم وختموها وغلفوها وتم قبول طلبه اما انا فتم رفض طلبي بسبب انهم غير مغلفه

كلمت الشركة بالتلفون استفسر منهم اذا كان هناك اي وسيلة اخرى قالوا لي بالحرف الواحد لانستطيع فعل اي شي اذا لم تأتنا مغلفه ومختومة من وزارة التربية والتعليم

فـ يا شباب ارجوكم اذا في احد قد سوى الطريقة من جدة وعند وزارة التربية والتعليم يعطيني خبر ويقولي كيف سواها لأني والله تعبت معاهم وانا احتاج المعادلة تكون على WES لا ECE .

علماً بأن شهادتي هي شهادة الثانوية ليس دبلوم او بكلوريوس

وشكراً.
  2. الله يسعدكم ويوفقكم دنيا وآخرة يا أخواني

انا راح اكلم أخوي وأخليه يروح لوزارة القبول والإختبارات وان شاءالله يختمنوها لكن ياشباب عادي تكون الشهادة بيضاء وهم يختمون عليها نسخة طبق الأصل ولا لازم تكون ملونة ؟؟

ولو ردوه ان شاءالله بخليه يطلع مكه عندهم بالوزارة وان شاءالله خير

الف شكر لكم جميعاً ياشباب والي عنده اضافة لا يبخل علينا

وشكراً جزيلاً.
    7 "
  3. معليش فهمتك غلط ، اي شخص يروح لوزارة التعليم الي في شارع الوزارات الي في الرياض ويسال عن مكان الترجمة وتعطيهم صورة من شهادتك وصورة من جوازك يومين ، وتخلص ويعطونك شهادة باللغة الانجليزية ، واذا جيت طالع من عندة بيحطها لك في ظرف قفل الظرف عندة وقل له يختمها لك من المكان الي يفتح الظرف مرتيين او ثلاثة وانتهت المشكلة انا سويتها ، الامور بسيطة جداً
    7 "
  4. اشكرك اخي الكريم على ردك ومساعدتك

المشكلة انا بجدة مني بالرياض راح اخوي الوزارة وانا شهادتي مترجمة من الأصل فـ قالهم اختموها وحطوها بظرف واختموا على الظرف من الخارج فـ رد عليه الموظف بأن هذا الأمر مرفوض وممنوع من الوزارة
    كلمت الموظف بنفسي وفهمته الموضوع بأن الشركة طالبه هالشيء وقالي قول للشركة هذا ممنوع عندنا !! كيف ممنوع والعالم الي في المدن الثانية بيعملوها !!!
    والله فقعلي مرارتي هالشخص وسألته هل لو راح اخوي وزارة مكة بيختمون عليها ولا لأ , لأن شهادتي صادر ة من جدة , قالي ما أدري !!!! موظف انت ولا مش موظف ؟؟
    المهم شكلي برسل اخوي مكه ونقول ان شاءالله تتيسر له ويحطوها بملف ويختموها
    ويعطيكم الف عافية
    7 "
  5. رمضان كريم عليكم جميعا وعلى كل الأمة الاسلامية
    أبشركم يا أخوان الحمدلله وبفضل الله تم ختم الشهادة بعد واسطة في وزارة التربية والتعليم
    طبعا محد راضي يختمها لأخوي في الوزارة ووقتها احتجت أكلم واحد شغال هناك وختملي على الملف وأخيرا قبلت أوراقي الشركة المعقدة WES
    شكرًا لكم جميعا.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BOBHOP
    رمضان كريم عليكم جميعا وعلى كل الأمة الاسلامية
    أبشركم يا أخوان الحمدلله وبفضل الله تم ختم الشهادة بعد واسطة في وزارة التربية والتعليم
    طبعا محد راضي يختمها لأخوي في الوزارة ووقتها احتجت أكلم واحد شغال هناك وختملي على الملف وأخيرا قبلت أوراقي الشركة المعقدة WES
    شكرًا لكم جميعا.
    انا من جدة و ارسلتلهم الشهادة و رفضوها بس ممكن تساعدني و تقولي ايش اسوي بالضبط ؟ و فين موقع الوزارة عشان اختم شهادتي ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.