الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الجامعة يبون شهادة الثانوية الاصلية من التربية وتعليم وانا متخرج من 4 سنين :(

مساعدة الجامعة يبون شهادة الثانوية الاصلية من التربية وتعليم وانا متخرج من 4 سنين :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3576 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية CooLZizo
    CooLZizo

مبتعث مجتهد Senior Member

CooLZizo الولايات المتحدة الأمريكية

CooLZizo , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم الحاسب ~ , بجامعة Indiana University South Bend
    • Indiana University South Bend
    • علوم الحاسب ~
    • ذكر
    • USA, South Bend, IN
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

June 13th, 2014, 10:35 PM

السلام عليكم

انا سجلت في الجامعة بس يبون هذي
    We do not return documents. Please ask the Ministry of Education to process a certified true copy for you. I received 2 today. It is important that the documents be mailed in signed sealed envelopes from the Ministry of Education.

يبوني اكلم التربية والتعليم عشان اقولهم يرسلون شهادة طبق الاصل

ايش الحل ؟؟ معا انه عندي شهادة طبق الاصل موجوده بس ماودي ارسلها ابد لاني عارف ماراح ترجع

اكلمهم من الموقع حقهم تربية وتعليم او اخلي احد يروح يشيك او كيف ؟؟

و ادري كثرت مواضيع عن مساعدة بس احاول اسجل بالجامعات بكل طرق والى ماعرفه احطه هنا والقى مساعدة واسف
    ياليت تفيدوني
    شكرآ
  2. أخي باختصار
    ادارة التعليم التابع لها تروح يمهم وتطلب شهادات أصليه بظرف عليه الشعار ومختم ناحية لسان الظرف وسلامتك , لجل يكون على الظرف عنونا المرسلة وزارة التعليم زي ماطلبوا الجامعه
    هذا اللي أخ هنا سواه ومشت أموره , الأمور سهاله لاتصعبها

موفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.