الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفسار عن معاهد لغة رخيصة

مساعدة استفسار عن معاهد لغة رخيصة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3600 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية heba89
    heba89

مبتعث جديد New Member

heba89 الأردن

heba89 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الأردن , مبتعث فى الأردن , تخصصى هندسة حاسبات و الكترونيات , بجامعة جامعة العلوم و التكنولوجيا
    • جامعة العلوم و التكنولوجيا
    • هندسة حاسبات و الكترونيات
    • أنثى
    • عمان, الاردن
    • الأردن
    • Jun 2014
    المزيدl

June 16th, 2014, 10:26 PM

السلام عليكم

بدي استفسر من اخواني الاعزاء بأني ابحث عن معهد لغة رخيص في اي مكان و اي ولاية لا يهم المهم ان يكون من 200 الى 400$ في الشهر , حيث اريد ان اقوم بالتسجيل بة لمدة شهر فقط, , اتمنى من لدية معرفة باسم معهد ان يقوم بالمشاركة ووضع رابط المعهد

و فقكم الله
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Me
    في نيويورك معهدين اسعارهم رخيصه ومعتمدة من الملحقية ..

New York Language Center

English Language Schools: New York, Miami, New Jersey, Vancouver, Toronto, London, Costa Rica, Bogota | Zoni Language Centers

شكرا لك كثير كثير الله يوفقك و يعطيك يلي بدك اياه

فضلت علي كثير الله يسر طريقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Me
    في نيويورك معهدين اسعارهم رخيصه ومعتمدة من الملحقية ..

New York Language Center

English Language Schools: New York, Miami, New Jersey, Vancouver, Toronto, London, Costa Rica, Bogota | Zoni Language Centers

اخي العزيز السلام عليكم .

اخي بخوصص هاي المعاهد ما بتقبل تسجيل لمدة شهر فيها لكي احصل على I-20 لازم يكون فل كورس و كان سعرة غالي , اخي العزيز اذا بتقدر تشوفلي اي معهد يقوم بالتسجيل فية لمدة شهر فقط على ان يكون رخيص كما فضلت الاخت بتمنى اخي انك تساعدني اذا عندك اي معلومة ,ليس شرط في ولاية معينة او مدينة . شكرا للك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Balasmeh
    اخي العزيز السلام عليكم .

اخي بخوصص هاي المعاهد ما بتقبل تسجيل لمدة شهر فيها لكي احصل على I-20 لازم يكون فل كورس و كان سعرة غالي , اخي العزيز اذا بتقدر تشوفلي اي معهد يقوم بالتسجيل فية لمدة شهر فقط على ان يكون رخيص كما فضلت الاخت بتمنى اخي انك تساعدني اذا عندك اي معلومة ,ليس شرط في ولاية معينة او مدينة . شكرا للك

وعليكم السلام ..
    ماتفرق اذا سجلتي شهر ولا لا ..
    تقدري تسجلي لمدة سنه وتطلبي i-20 لمدة سنه وتدفعي شهر وتنقلي او ترجعي ! اذا كانت فيزتك فيزا طالب ..

اما اذا عندك فيزا سياحيه تقدري تسجلي لمدة شهر من غير i-20

وهذي من تجربة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Me

وعليكم السلام ..
    ماتفرق اذا سجلتي شهر ولا لا ..
    تقدري تسجلي لمدة سنه وتطلبي i-20 لمدة سنه وتدفعي شهر وتنقلي او ترجعي ! اذا كانت فيزتك فيزا طالب ..

اما اذا عندك فيزا سياحيه تقدري تسجلي لمدة شهر من غير i-20

وهذي من تجربة
    السلام عليكم
    شكرا لك اخي على المشاركة
    المشكلة يا اخي انهم طالبين تدفع مبلغ كامل عند التسجيل , و انا ما معاي فيزا , لهيك انا بدي اسجل شهر , المشكلة في عندهم برامج رخصة جدا بس ما بيعطوا I-20 , و مدتها شهرين و نص , لهيك شرطهم يلي بدو يسجل بفيزا طالب لازم يسجل فل تايم كورس , يا ريت اخي لو تعرف اي معثد ثاني يمكن اسجل فه و يكون رخص . شكرا لك اخي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Balasmeh
    السلام عليكم
    شكرا لك اخي على المشاركة
    المشكلة يا اخي انهم طالبين تدفع مبلغ كامل عند التسجيل , و انا ما معاي فيزا , لهيك انا بدي اسجل شهر , المشكلة في عندهم برامج رخصة جدا بس ما بيعطوا I-20 , و مدتها شهرين و نص , لهيك شرطهم يلي بدو يسجل بفيزا طالب لازم يسجل فل تايم كورس , يا ريت اخي لو تعرف اي معثد ثاني يمكن اسجل فه و يكون رخص . شكرا لك اخي

معهد نيويورك مايحتاج تدفعي كامل المبلغ بس تلتزمي انك تدفعي اول ماتوصلي ..
    انا سجلت كم واحد في المعهد وماطلبو دفع مقدم ! كل اللي تحتاجيه انك تدفعي رسوم الابلكيشن رسوم ثانيه اتوقع انها معدات التدريب او رسومها .. قبولهم يكلفك تقريبا ١٥٠ دولار مع ارسال الاوراق.
    لو حابه اساعدك في التسجيل ماعندي اي مشكله بس تواصلي معايا ع الخاص ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Me
    معهد نيويورك مايحتاج تدفعي كامل المبلغ بس تلتزمي انك تدفعي اول ماتوصلي ..
    انا سجلت كم واحد في المعهد وماطلبو دفع مقدم ! كل اللي تحتاجيه انك تدفعي رسوم الابلكيشن رسوم ثانيه اتوقع انها معدات التدريب او رسومها .. قبولهم يكلفك تقريبا ١٥٠ دولار مع ارسال الاوراق.
    لو حابه اساعدك في التسجيل ماعندي اي مشكله بس تواصلي معايا ع الخاص ..
    السلام عليكم

يا ريت يا اخوي انك تساعدني , بس المشكلة يا اخوي باني ما بدي اسجل فل تايم تبع الكورس لانة غالي بتقدر يا اخي اني اسجل غير هاد الكورس او اسجل شهر واحد فقط ؟ خلينا اخوي نتواصل على السكايب (hani.balasmeh) لانة رسائل الخاص غير مفعلة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.