الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة التغييرمن معهد تجاري الى معهد جامعه

مساعدة التغييرمن معهد تجاري الى معهد جامعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3601 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تغريب
    تغريب

مبتعث مستجد Freshman Member

تغريب الولايات المتحدة الأمريكية

تغريب , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ........ , بجامعة .........
    • .........
    • ........
    • ذكر
    • ........, ...........
    • السعودية
    • Dec 2013
    المزيدl

June 17th, 2014, 06:31 AM

السلام عليكم

اخواني لو اجيب لي قبول من معهد تجاري رخيص الى ان انظم الى البعثه هل اقدر اغيره بعدين الى معهد جامعه والا مايسمحون

وكم اسعار المعاهد التجاريه وهل هي قويه بالتعليم

سعادوني لا هنتًو لني ناوي ادرس على حسابي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. سواء لو تم الحاقك بـ البعثة او لم يتم يحق لك تغيير المعهد في اي وقت
    الفرق انه لو تم ضمك للبعثة لازم تاخذ موافقة الملحقية ( غالبا يوافقون ) و لك انك تغير معهدك مرة وحدة على ما سمعت

طبعا المعاهد التجارية تتفاوت اسعارها لكن اكيد فيه شيء يكون رخيص
    فائدتها : تنفلت في الهرج
    يعني من الاخر تساعدك على المحادثة بشكل كبير بسبب كثرة الانشطة اللي يسوونها
    انا جربت معهد كابلان فرع بورتلاند و كان ممتاز جدا كـ تعليم
    طريقتهم مزج المتعة مع التعلم ,, انشطة كثيرة ,, دوامين تقدر تختار بينهم صباحي او مسائي ,, برنامجهم للتحضير للتوفل يعتبر جدددا قوي
    مساوئهم انهم يركزوا ع المحادثة اكثر من باقي المهارات ,, و الشييء الثاني بـ النسبة لي ميزة لكن الكثير اعتبروه عيب هوه انهم ما يهتموا
    في متابعة الطالب اذا حل واجباته او لا ,, يعني من الاخر ما يجبرونك تحل الواجب ,, ما يجبرونك تذاكر ,, ما يجبرونك تسوي اي مجهود
    و بالتالي كثير من الطلبة يهملون و يرسبون و يطلعون يشتكون

انا بالنسبة لي كانت تجربتي معاهم ناجحة 100% و حتى لما التحقت بمعهد جامعي كنت على ليفل جددددا مرتفع علما بانه الفترة اللي قضيتها مع كابلان كانت بسيطة
    وازن بين خياراتك و ترى المعاهد التجارية تنزل عروض و تخفيضات على كورساتها فلا تستعجل و استغل موضوع التخفيضات هذي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوكاسيا
    سواء لو تم الحاقك بـ البعثة او لم يتم يحق لك تغيير المعهد في اي وقت
    الفرق انه لو تم ضمك للبعثة لازم تاخذ موافقة الملحقية ( غالبا يوافقون ) و لك انك تغير معهدك مرة وحدة على ما سمعت

طبعا المعاهد التجارية تتفاوت اسعارها لكن اكيد فيه شيء يكون رخيص
    فائدتها : تنفلت في الهرج
    يعني من الاخر تساعدك على المحادثة بشكل كبير بسبب كثرة الانشطة اللي يسوونها
    انا جربت معهد كابلان فرع بورتلاند و كان ممتاز جدا كـ تعليم
    طريقتهم مزج المتعة مع التعلم ,, انشطة كثيرة ,, دوامين تقدر تختار بينهم صباحي او مسائي ,, برنامجهم للتحضير للتوفل يعتبر جدددا قوي
    مساوئهم انهم يركزوا ع المحادثة اكثر من باقي المهارات ,, و الشييء الثاني بـ النسبة لي ميزة لكن الكثير اعتبروه عيب هوه انهم ما يهتموا
    في متابعة الطالب اذا حل واجباته او لا ,, يعني من الاخر ما يجبرونك تحل الواجب ,, ما يجبرونك تذاكر ,, ما يجبرونك تسوي اي مجهود
    و بالتالي كثير من الطلبة يهملون و يرسبون و يطلعون يشتكون

انا بالنسبة لي كانت تجربتي معاهم ناجحة 100% و حتى لما التحقت بمعهد جامعي كنت على ليفل جددددا مرتفع علما بانه الفترة اللي قضيتها مع كابلان كانت بسيطة
    وازن بين خياراتك و ترى المعاهد التجارية تنزل عروض و تخفيضات على كورساتها فلا تستعجل و استغل موضوع التخفيضات هذي
    يعطيك العافيه على المعلومات اوكاسيا

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashwag alharbi
    تنقل بشرط تجيب قبول مشروط اما نقل معهد لحالة لا
    الا اذا كان بنفس مدينتك
    كيف مافهمت عليك

وانا اكيد ماراح اطلع من هنا الا معي قبول معهد وجامعه بس المعهد تجاري وابي اذا انظميت ان شاءالله اغير المعهد

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.