الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفسار عن I-20

مساعدة استفسار عن I-20

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3597 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ماستر75
    ماستر75

مبتعث جديد New Member

ماستر75 السعودية

ماستر75 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة في الحاسب , بجامعة --------
    • --------
    • هندسة في الحاسب
    • ذكر
    • الرياض, لا
    • السعودية
    • May 2014
    المزيدl

June 21st, 2014, 05:09 AM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    اخواني عندي استفسار و الله عجزت الاقي احد يفيدني وان شاء الله احصل الجواب الكافي عندكم
    انا قدمت على جامعه و جاني قبول و طلعت التاشيرة و لكن ما اقدر اسافر على حسب التاريخ الموجود على I-20 وقالوا لي بعض الاخوان لازم تطلب تاجيل للدراسة من الجامعه ويرسلون لك I-20 جديد طيب السؤال هل لازم اغير التاشيرة بناء على I-20 الجديد او ما يحتاج ؟؟؟
    واسف على الاطالة ولكم خالص الشكر
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماستر75
    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    اخواني عندي استفسار و الله عجزت الاقي احد يفيدني وان شاء الله احصل الجواب الكافي عندكم
    انا قدمت على جامعه و جاني قبول و طلعت التاشيرة و لكن ما اقدر اسافر على حسب التاريخ الموجود على I-20 وقالوا لي بعض الاخوان لازم تطلب تاجيل للدراسة من الجامعه ويرسلون لك I-20 جديد طيب السؤال هل لازم اغير التاشيرة بناء على I-20 الجديد او ما يحتاج ؟؟؟
    واسف على الاطالة ولكم خالص الشكر
    لا مايحتاج تغير التأشيره لان I-20 الجديد راح يكون عليه نفس رقم السيفس في الاي توني القديم
    بس تأكد من الجامعه ان رقم السيفس في I-20 القديم هو نفسه فيI-20 الجديد اللي راح يعطونك اياه

فقط اريد دعاء بتسهيل وتيسيير اموري

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.