الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تسجيل ارامكو cpc ,ضروري و مهم

تسجيل ارامكو cpc ,ضروري و مهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3585 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد الابراهيم
    محمد الابراهيم

مبتعث جديد New Member

محمد الابراهيم السعودية

محمد الابراهيم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة , بجامعة cpc
    • cpc
    • هندسة
    • ذكر
    • جدة, مكة
    • السعودية
    • Jun 2014
    المزيدl

June 26th, 2014, 06:54 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    اخواني انا عضو جديد في هالمنتدى و اسف قبل كل شئ لو كان موضوعي في غير قسمه الصحيح
    بس عندي كذا استسفار عن التسجيل في ارامكو cpc و كذا اشكال لو تكرمتم بمساعدتي فيها :

1 ) طالبين الاختبارات اللي اختبرتها ما بين توفل و سات و ايلتس و فيه خانة للاختبارت غير المذكورة و انا قد اختبرت step و جبت فيه 78 ما يعادل بالتوفل 483 حسب موقع قياس ما ادري لو كويسة او لا و هل ارفاقها بياثر علي سلب او ايجاب

2) فيه خانة ~هل تمانع الدراسة في الشرق الاقصى ~ اخاف اختار نعم و يحطوني هناك حسب اختياري او اختار لا و يرفضوني لانهم يبون ناس في الفار ايست وش السوات

3) في التخصصات ذاكرين هندسة كهربائية و هندسة كهربائية (تيلكوم) وش الفرق بينهم ؟

4) في مساحة تكتب ليش تبي تنضم للبرنامج ما ادري لو ياخذونها بعين الاعتبار و لا كذا و باية لغة اكتب عربي او انجلش .

ادري كثرت اسئلة عليكم بس يعلم الله اني مضطر و خايف يروح علي التسجيل تكفووون اللي عندو علم لا يبخل علي
  2. بالله ايش يردون عليك
    تقول طالبين اختبار يعني الدرجه مطلوبه رلازم ترفقها
    والدراسه ف الشرق اذا حطيت نعم يعني ماعندك مشكله تروح واذا حطيت لا معناته ماتبي وحتى لو ارسلوك هناك ماتبي تروح
    والخانه تعبيها دامها موجوده اكتبها بالانقلش اذا لغتك كويسه
    والفرق بين الهندسه اكتب ف قوقل واقرا معلومات عن كل وحده مو تكتب وتسال وتبي الي يبحث لك ويحيبها لك ع طبق من ذهب

مايبغالها اساله وحيره اعتمد ع نفسك وابحث دال ماتنتظر الجواب يجيك لحدك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورق شفاف
    بالله ايش يردون عليك
    تقول طالبين اختبار يعني الدرجه مطلوبه رلازم ترفقها
    والدراسه ف الشرق اذا حطيت نعم يعني ماعندك مشكله تروح واذا حطيت لا معناته ماتبي وحتى لو ارسلوك هناك ماتبي تروح
    والخانه تعبيها دامها موجوده اكتبها بالانقلش اذا لغتك كويسه
    والفرق بين الهندسه اكتب ف قوقل واقرا معلومات عن كل وحده مو تكتب وتسال وتبي الي يبحث لك ويحيبها لك ع طبق من ذهب

مايبغالها اساله وحيره اعتمد ع نفسك وابحث دال ماتنتظر الجواب يجيك لحدك

[SIZE=2]اختي انا تمنيت المعلومة تجيني من اللي سجل او لو خلفية عن التسجيل بالنسبة للفرق بين اقسام الهندسة فعلا بحثت و ما وصلت لفرق ملموس خصوصا بالتعريف الصوتي بكل تخصص في موقع ارامكو حاطيين للكهرباء و الكهرباء اللاسلكية نفس التعريف فما مو محتاج تذكريني بالبديهيات بالنسبة للاختبار ستيب مو موجودة خانة له الا خانة اختبار اخر و هي اختيارية فخايف احطه و ياثر علي سلبا او ما احطه و هو كان بيفيديني (الدرجة 78) اتوقع انت مريتي بزي ذي المرحلة و
    تعرفي الحيرة و التخبط فيها فالمفروض تعذريني اضافة لاني قاعد اذاكر لاختبارهم فما هو تواكل و لا تكاسل بقد ما هو طلب عون زي ما صدر هذا المنتدى واجهته بقوله صلى الله عليه وسلم (خير الناس انفعهم للناس )
    7 "
  4. الله يوفقك ،،، شوف منتديات ومواضيع خاصه بارامكو عشان تستفيد اكثر
    لانو هنا مرحله برنامج خادم الحرمين
    ماظن بتلاقي كثير من الي عنده خبره ف ارامكو

الله يوفقك ويكتب لك الخير

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.