الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني ابغا اقدم للمرحلة العاشرة وعندي شوية لخبطة و استفسارات

ساعدوني ابغا اقدم للمرحلة العاشرة وعندي شوية لخبطة و استفسارات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3589 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ح العامر
    ح العامر

مبتعث مستجد Freshman Member

ح العامر السعودية

ح العامر , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • ادارة اعمال
    • أنثى
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • May 2014
    المزيدl

June 27th, 2014, 03:53 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ان شاء الله راح اقدم على المرحلة العاشرة لكن عندي شوية لخبطة
    حابة توضحولي ايش اسوي
    انا ماعندي بطاقة احوال وجواز السفر حقي منتهي
    ومخطوبة خطيبي طلع بطاقة عائلة وهوا مرافقي وماني عارفة هل وقت التقديم اقدم ببطاقة العائلة ولا اطلع بطاقة احوال
    وغير كذا هوا في مدينة وانا في مدينة ولو قدمت ببطاقة العائلة ماني عارفة وقت التدقيق احتاج اطلبه الاصل او لا ...
    وجواز السفر احتاج اجدده من ذحين ولا مو مشكلة لو اخرت تجديده لاني في الوقت الحالي ما اتسهلت لي اني اطلع بطاقة احوال ولا اجدد جواز السفر
    وماني عارفة هل هيا ضروريه او مافي مشكلة لو اطلعها بعدين

الاستفسار الثاني هوا انه زوجي الى الان له سنه وحده خدمه هوا معلم والسنه الجايه تصير سنتين
    يقدر ياخذ اجازة دراسية ؟؟؟؟؟ او ياخذ اول سنه استثنائي وبعدين يجيب قبول جامعة وياخذ دراسية ولا مافي امكانية ؟؟؟ وكمان عليه قرض او قرضين ماني متاكده هل ممكن يرفضونه كمرافق عشان القروض ؟؟, وكيف حيسددها وهوا هناك يسحبون من مكافئته ولا يوقف تسدديها الين نرجع من البعثة ؟؟

الملتقيات تنصحوني اخلي خطيبي يحضرها معايا ولا مايحتاج لانه هوا ساكن في الشمال وانا في جده واخاف اقوله يحضرها واخر شي مايدخلونه او مايستفيد واتفشل

واسفه سامحوني لو كثرت كلام بس فعلا حايسه في هذي الاشياء واتمنى تفيدوني عشان الحق ارتب اموري قبل مايفتح التقديم
  2. بالنسبه لبطاقه العايله خذي الاصل طبعا مو الان وقت التدقيق في ذي القعده او ذي الحجه
    الاحوال والجواز ماتاخذ منك وقت بس ضروريه
    حاولي تكون جاهزه قبل التدقيق بشهر

بالنسبه لمرافقك ماعندي علم هل يعطونه اجازه وخدمته سنه او لا
    والاجازه الدراسيه يسال في مقر عمله عن طريقتها وهي الافضل له
    بالنسبه للقروض ماينرفض عشانها
    وعنده طريقين يايسددها وهو في البعثه بحيث يحول المبلغ ع حسابه السعودي او يسحب عليهم ويدخل فالقائمه السودا في البنوك

بالتوفيق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.