الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افيدوني الله يشرح صدوركم في رمضان- تعبببببت

افيدوني الله يشرح صدوركم في رمضان- تعبببببت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3580 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عادل_
    عادل_

مبتعث جديد New Member

عادل_ الولايات المتحدة الأمريكية

عادل_ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربية خاصة - إعاقة فكرية. , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • تربية خاصة - إعاقة فكرية.
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jul 2014
    المزيدl

July 1st, 2014, 05:44 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

حاب اشكر لكل القائمين على هذا المنتدى, أنا يا اخوان من كثر ماشفت كل شي عن البعثات من إجراءات وامور البعثة صدعت
    ابي منكم تساعدوني والله لأدعي له بالخير

انا متخرج بكالوريوس في التربية الخاصة وابي اكمل ماستر إن شاء الله, انا دخلت موضوع حق الجامعات بس ما اعرف ابحث
    ابيكم تعلموني على افضل الولايات بهالتخصص والجامعات وتكون دراستها حلوة وشهادتها قوية ابيكم تعلموني على طريقة البحث إذا فيها كلافة وإن شاء الله اطلع اكمل ماجستر ثم دكتوراه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل_
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

حاب اشكر لكل القائمين على هذا المنتدى, أنا يا اخوان من كثر ماشفت كل شي عن البعثات من إجراءات وامور البعثة صدعت
    ابي منكم تساعدوني والله لأدعي له بالخير

انا متخرج بكالوريوس في التربية الخاصة وابي اكمل ماستر إن شاء الله, انا دخلت موضوع حق الجامعات بس ما اعرف ابحث
    ابيكم تعلموني على افضل الولايات بهالتخصص والجامعات وتكون دراستها حلوة وشهادتها قوية ابيكم تعلموني على طريقة البحث إذا فيها كلافة وإن شاء الله اطلع اكمل ماجستر ثم دكتوراه
    وعليكم السلام
    إن شاء الله الأعضاء يفيدونك، لكن أول نصيحة لك هي:

شيل من راسك فكرة دراسة حلوة + شهادة قوية
    لأنها وأنا أخوك ما تجتمع!

إذا تبي شهادة قوية وجامعة قوية، راح تكرف ليل نهار، حتى في إجازة الأسبوع راح تظل في غرفة الدراسة تكتب وتقرأ
    وهذي الدراسة مستحيلة نطلق عليها وصف "حلوة" بل هي دراسة مرة

بس حبيت أوضح لك أنها ما تجتمع دراسة "حلوة" مع شهادة "قوية"
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Linguistics Consultant
    وعليكم السلام
    إن شاء الله الأعضاء يفيدونك، لكن أول نصيحة لك هي:

شيل من راسك فكرة دراسة حلوة + شهادة قوية
    لأنها وأنا أخوك ما تجتمع!

إذا تبي شهادة قوية وجامعة قوية، راح تكرف ليل نهار، حتى في إجازة الأسبوع راح تظل في غرفة الدراسة تكتب وتقرأ
    وهذي الدراسة مستحيلة نطلق عليها وصف "حلوة" بل هي دراسة مرة

بس حبيت أوضح لك أنها ما تجتمع دراسة "حلوة" مع شهادة "قوية"

الله يسعدك انا سمعت عن استراليا دراستها حلوة وشهادتها قويه وقلت يمكن تكون بأمريكا هههههههه حصل خير .
    صراحة انا اسمع كثير ينصحون فلوريدا واعجبت فيها لكن مدري وش افضل مكان او لاية للدراسة لأني لقيت بوزارة التعليم العالي جامعات موصى به من فلوريدا ابي مناطق ثانية تنصحوني فيها وشاكر لك على ردك الله يسعدك
    7 "
  4. مبروك عليكم الشهر جميعاً ..

ي اخي عادل .. قدم على اي معهد جامعه وادرس في معهد الجامعه وادخل الجامعه بدون شروط أو وجع راس . لا تفكر بالثلاثي المرح هذا ، لان كولورادو من خلال تجربتي تغيرت فيها نظرة الجامعات للطلاب العرب بشكل عام والسعوديين بشكل خاص . السمعه سيئة للسعوديين في هذه الولايه . كاليفورنيا غاليه ، فولوريدا مو حقت دراسه . شوف جامعات في اوهايو ، تخصصك متواجد وبكثرة ، ادرس في اوهايو وكل اجازه سافر للديره اللي انت تبي . اذا تبي معلومات وتبي تنواصل معي مستعد اعطيك رقمي وتتواصل معي بالواتس او سكاي او أي شي آخر.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.