الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اي مساعد في تكساس مدينه اوستن انا جاهز

مساعدة اي مساعد في تكساس مدينه اوستن انا جاهز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3582 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kalel
    kalel

مبتعث جديد New Member

kalel الولايات المتحدة الأمريكية

kalel , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى PHYSICS , بجامعة UT AT AUSTIN
    • UT AT AUSTIN
    • PHYSICS
    • ذكر
    • AUSTIN, TX
    • السعودية
    • Jul 2014
    المزيدl

July 3rd, 2014, 01:47 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته:
    انا ادرس في مدينه اوستن تكساس في معهد الجامعة لو في احد يبغي أي خدمه من اوستن انا موجود استقبال بالمطار سكن و غيره لوجه الله تعالى بس نبغى دعوه طيبه رقمي 0015127589183
  2. فيييييينك من زمان....جاتني فتره ادور على معلومات حديثه عن معهد الجامعه بس للاسف مالقيت مايشفي غليلي...
    على العموم مشكور مقدما على مبادرتك الطيبه.
    ياريت تعطيني معلومات عن المعهد..كل مايخطر ببالك انه مفيد اكتبه لنا الله يبارك فيك.

وكم لله من لطف خفي.
    7 "
  3. الله يعافيك
    المدينه حلوه وز الناس فيها مره friendly المدينه فيها جامعه تكساس و هي من اقوي الجامعات في أمريكا و 27 على العالم وفي جامعه اسمها سن تدور يقولوا الشباب القبول منها مره سهل بكالوريوس طبعا وفي مركز إسلامي و محلات عربيه و مطاعم حلال وبخصوص لمعهد الجامعه لازم تقدم عليه من بدري لانه يأخذ 20% من العرب ولديه فصل في الصيف خاص بالعرب او المسلمين بشكل عام حيث ينتهي هذا الفصل قبل رمضان بيوم او يومين و في معهد ثاني اسمه التي أي بي ولديه برنامج يؤهل للجامعه بعد المستوي السادس بس كمان بكالوريوس فقط احنا الماجستير مظلومين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  4. بالنسبه لجامعه تكساس معرف انها الأولى على العالم في تخصص هندسه البتروال بس على أي حال الهندسه فيها قويه جدا حتى كثير من طلاب شركه سابك يدرسوا فيها بتروال وانت قدم و توكل على الله وانا من هنا اعرف وحده تشتغل في القبولات احول اكلمها ان شاء الله و بالنسبه لبنسلفينيا للأسف لا اعرف شي عنها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.