الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملخص تجارب الطلاب في معادلة الساعات للدبلوم التقني والإداري

ملخص تجارب الطلاب في معادلة الساعات للدبلوم التقني والإداري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3582 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    عندي سؤال يعتقد البعض ان البحث عن اجابتة سهل جدا لكن اعذروني

انا تخصصي instrumentation & control Eng Tech- هندسة الالات الدقيقة والتحكم- من كلية الجبيل الصناعية

ابحث عن جامعة لديها نفس هذا التخصص لكن ما حصلت الا جامعتين موصى فيها من الوزارة

الاولى من جامعة انديانا- متكدسة

الثانية من جامعة ايداهو- لكن التخصص ما يظهر لي في موقع الجامعة ويبدو ان التخصص قفل

هل احد منكم يعرف شخص من كلية الجبيل وبنفس تخصصي ويدرس الان في امريكا؟ وبأي جامعة يدرس؟

وهل جميع طلاب الانسترومنت يدرسون الان تخصص قوى كهرب في امريكا؟

وهل هنالك اي مسمى اخر لهذا التخصص في امريكا؟

اللي يعرف اشخاص مثل وضعي يستفسر لي عنه الله لا يهينه او يعطيني ايميله او رقمه

ارجوا منكم الافاده وشكرا للجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muteb-nasser
    يا شباب انا ما ابغى احبط فيكم لكن والله العظيم ومن واقع تجربة ( ثلاث سنوات ) اقول لكم انه من الصعب جدا تحصلوا معادلة من جامعة امريكية
    لكن عليكم بمراسلة جامعات بريطانيه لانهم افضضضل بمسألة المعادلة
    أخي الكريم ،،
    يبدو أنك لم تقرأ صفحة من هذا الموضوع !!
    ومجموع مشاركاتك 3 مشاركات وهي محل إستغراب !!!!
    جميعها تتحدث عن أمر واحد فقط !!

بالإضافة إلى عدم قراءة هذا الموضوع .. لدي اليقين بأنك لم تشاهد هذا الموضوع من قبل:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread457359.html

وهنا أيضًا:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread362950.html

وهذا الرد قبل يومين:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thr...post1062760811

وللعلم بريطانيا مُغلقه .. فكيف تقول بأن لديك الخبره في طريقة الإنضمام للبعثه في رد سابق لك !!
    7 "
  3. اخي ( حروف متناثرة )
    اقسم بالله انني ما دخلت هالموضوع وشاركت فيه الا لاني ابغى افيد الجميع ولا ابغى احد يتمرمط زي ما انا تمرمطت
    وللعلم انا من عام ٢٠١٢ وانا اراسل جامعات امريكية ونيوزيلندية واسترالية وافضل معادلة حصلت عليها من هذه الدول هي معادلة من جامعة لاتروب الاسترالية ( معادلة سنة ونصف )
    مع العلم ان خبرتي اللي قلت لك عنها بسبب انني مبتعث من قبل المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني
    وجاء قرار ابتعاثي لدولة ( تايوااااان ) وكان الشرط الاساسي لتغيير الدوله هو جلب قبول لمدة سنتين فقط لاكمال مرحلة البكالوريوس
    علما ان لدي الان خمسة قبولات من جامعات بريطانية مختلفة ولو اردت لجلبت ٥٠ قبول لان الجامعات البريطانية تهتم ( بفلووووسك ) اكثر من اي شي
    واذا اردت اي مساعدة ارسل لي ايميلك ولا راح اقصر باذن الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muteb-nasser
    اخي ( حروف متناثرة )
    اقسم بالله انني ما دخلت هالموضوع وشاركت فيه الا لاني ابغى افيد الجميع ولا ابغى احد يتمرمط زي ما انا تمرمطت
    وللعلم انا من عام 2012 وانا اراسل جامعات امريكية ونيوزيلندية واسترالية وافضل معادلة حصلت عليها من هذه الدول هي معادلة من جامعة لاتروب الاسترالية ( معادلة سنة ونصف )
    مع العلم ان خبرتي اللي قلت لك عنها بسبب انني مبتعث من قبل المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني
    وجاء قرار ابتعاثي لدولة ( تايوااااان ) وكان الشرط الاساسي لتغيير الدوله هو جلب قبول لمدة سنتين فقط لاكمال مرحلة البكالوريوس
    علما ان لدي الان خمسة قبولات من جامعات بريطانية مختلفة ولو اردت لجلبت 50 قبول لان الجامعات البريطانية تهتم ( بفلووووسك ) اكثر من اي شي
    واذا اردت اي مساعدة ارسل لي ايميلك ولا راح اقصر باذن الله
    حياك الله ،،

جلب القبولات ممنوع في المنتدى وتُحظر العضويه إذا ثبت ذلك !
    لذا، لا تعرض خدماتك بهذ الشكل لأنه ممنوع دون أخذ إذن مُسبق من الإدارة !!!
    ونحن هنا منذ سنوات ولله الحمد .. ولا أظن بأنِّي سأحتاج لمساعدتك يا عزيزي !!!
    وبريطانيا أعرفها جيدًا منذ سنين !

بخصوص الإلحاق .. بريطانيا مُغلقه للمبتعثين و الدارسين على الحساب الخاص !
    مسموح فقط لمن يبتعث من جهة عمله وليس منرالبرنامج !
    ولعلمك .. قبول الجامعات البريطانية جدًا جدًا سهل للدراسات العُليا فما بالك لنفس الدرجة العلمية التي ستدرسها !

عمومًا ..
    تجارب الطلاب في أمريكا خير برهان على سهولة بعض الجامعات في المعادلة .. أنصحك بقراءة المواضيع أعلاه !
    بالتوفيق ،،
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياليت الي عنده خلفيه في معادلة الدبلوم الصحي يفيدني

انا متخرج من معهد اهلي بتخصص (نظم معلومات صحيه) وحاب اكمل بكلوريس
    في امريكا معدلي 4.10 من 5

ولا اعرف كيف الطريقه ي ليت الي عنده خلفيه في موضوعي يفيدني
    واذا يلزم شي اجيبه من المعهد قبل اطلع يفيدني واكوون لكم من الشاااكرين

ودمتم...
    7 "
5 من 9 صفحة 5 من 9 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.