الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تذاكر المرافق الغير مستمر

مساعدة تذاكر المرافق الغير مستمر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3576 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نونا666
    نونا666

مبتعث مستجد Freshman Member

نونا666 الولايات المتحدة الأمريكية

نونا666 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى chemistry , بجامعة ohio
    • ohio
    • chemistry
    • أنثى
    • athens, ohio
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

July 6th, 2014, 12:57 AM

السلام عليكم
    حابة استشيركم بموضوع واللي عنده حلول لا يبخل علي
    أنا مبتعثة و مرافقي فيزته سياحية يعني لازم يخرج من أمريكا بعد كل 6 شهور من إقامته ولازم يجلس بعدها 6 شهور بالسعودية
    المشكلة في فترة إجازاتي مرافقي مايكون موجود عندي و الملحقية يصدرون لي تذاكر سوية و يرفضوا يصدروها لمرافقي بحكم إنه غير موجود في بلد الابتعاث
    وأنا يجبروني إني أحجز ذهاب و إياب مرة وحدة. لمن أوصل السعودية مرافقي يقرر إنه يرجع معي أمريكا
    في مرة كلمت مكتب الطيار اللي بالمدينة اللي أنا فيها إنه يدور لمرافقي تذكرة على نفس رحلتي فقالي إذا تبغي مقعدين جنب بعض تغيري من درجة السياحية إلى رجال الأعمال وتدفعي الفرق لك وتدفعي تذكرة رجال الأعمال لمرافقك. ومرة ثانية اضطريت لتأخير رحلتي ليوم ثاني وأدفع الفرق وأحجز من جديد الرحلة الداخلية بأمريكا
    وهذي المرة طفشت من المرمطة عند مكتب الطيار ومكاتب الخطوط الثانية وحجزت بالنت من جديد لي ولمرافقي. فالآن عندي تذكرتين للعودة.
    ماأدري لو كنسلت التذكرة اللي دفعتها لي الملحقية يعوضوني ماديا عنها؟
    وإيش التصرف الصحيح الأوفر ماديا و أقل مرمطة للي في نفس وضعي؟ نفسي الملحقية يحجزون لي ذهاب لوحدي و إياب لي ولمرافقي وارتاااح من هالحوسة
    بانتظار اقتراحاتكم
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.