الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الرياض

مساعدة الرياض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zeer_7
    zeer_7

مبتعث جديد New Member

zeer_7 الولايات المتحدة الأمريكية

zeer_7 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة الامام محمد بن سعود
    • الامام محمد بن سعود
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jul 2014
    المزيدl

July 9th, 2014, 09:45 AM

سلام عليكم .. انا ماقبلتني الجامعه الي ابيها ففقررت اني ابتعث ل أمريكا طبعا انا زي أي واحد فيكم ما اعرف شي ابدا طبعا مراح يقبلوني بعثت خادم الحرمين .. ف بسافر على حسابي الخاص ؟؟

الاسئله المطروحه في بالي ؟؟

كيف ابتعث وش اسوي اول شي ؟
    وش ارخص ولايه ؟
    كيف يضموني البعثه اذا وصلت أمريكا ؟
    الجامعات في أمريكا على طول تقبل ؟
    ابي ولايه مافيه عنصريه ومو غاليه وتكون في نفس الوقت فيها أماكن لسياحه ادري مستغربين

وسوال المهم جداا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    كم اجمع فلوس عشان اروححح هل هي 50 او 60او 70 خصوص اني على قد حالي ؟؟
    التخصصات الي ابيها انا اداريه ماليه .. او اردارة موارد بشريه ..

الجامعات زينا مفتوح القبول 24 ساعه ولا لهم وقت محدد ؟؟

وانا سمعت ان لازم تدخل معهد ثم جامعه .. طيب هل يكون المعهد تابع للجامعه ؟؟

انا اسف والله ما اعرف أي شي والي يعرف ويرسلي رقمه انا أكون له شاكر لاني مدري عن أي شي !!
    شكرا جزيلا واسف على أي خطاء
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zeer_7
    سلام عليكم .. انا ماقبلتني الجامعه الي ابيها ففقررت اني ابتعث ل أمريكا طبعا انا زي أي واحد فيكم ما اعرف شي ابدا طبعا مراح يقبلوني بعثت خادم الحرمين .. ف بسافر على حسابي الخاص ؟؟

الاسئله المطروحه في بالي ؟؟

كيف ابتعث وش اسوي اول شي ؟
    وش ارخص ولايه ؟
    كيف يضموني البعثه اذا وصلت أمريكا ؟
    الجامعات في أمريكا على طول تقبل ؟
    ابي ولايه مافيه عنصريه ومو غاليه وتكون في نفس الوقت فيها أماكن لسياحه ادري مستغربين

وسوال المهم جداا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    كم اجمع فلوس عشان اروححح هل هي 50 او 60او 70 خصوص اني على قد حالي ؟؟
    التخصصات الي ابيها انا اداريه ماليه .. او اردارة موارد بشريه ..

الجامعات زينا مفتوح القبول 24 ساعه ولا لهم وقت محدد ؟؟

وانا سمعت ان لازم تدخل معهد ثم جامعه .. طيب هل يكون المعهد تابع للجامعه ؟؟

انا اسف والله ما اعرف أي شي والي يعرف ويرسلي رقمه انا أكون له شاكر لاني مدري عن أي شي !!
    شكرا جزيلا واسف على أي خطاء
    أول شي راح تواجهه بالخارج عدم الاعتماد على الاخرين بل على نفسك
    والبحث عن المعلومه بنفسك
    وبماأن لك مشاركه وحد هذا يدل على أنك مالفيت على المواضيع , وبلامبالغه مئات سألو نفس الأسئله هذه , والاجابه موجوده
    فياأخي ابحث وان ماوضح شي أسال
    أما سؤال وش أسوي؟ الدعوه مهب طلعة بر , المواضيع موجودة اقر في المرحلة التاسعه مثلا , وعندك قسم على حسابهم الخاص ايضا
    اتمنى وصلت الصوره
    موفق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوزينب
    أول شي راح تواجهه بالخارج عدم الاعتماد على الاخرين بل على نفسك
    والبحث عن المعلومه بنفسك
    وبماأن لك مشاركه وحد هذا يدل على أنك مالفيت على المواضيع , وبلامبالغه مئات سألو نفس الأسئله هذه , والاجابه موجوده
    فياأخي ابحث وان ماوضح شي أسال
    أما سؤال وش أسوي؟ الدعوه مهب طلعة بر , المواضيع موجودة اقر في المرحلة التاسعه مثلا , وعندك قسم على حسابهم الخاص ايضا
    اتمنى وصلت الصوره
    موفق
    والله وانا اخوك ميب فاهم منك شي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zeer_7
    والله وانا اخوك ميب فاهم منك شي
    اشتغل على نفسك وانا أخوك , الأسئله هذه بسيطه وتلقا اجابته لأانك تسأل أشياء موجوده بالمنتدى ومشروحه خلاص , موضوعك مفروض يحذف للتكرار
    , لكن الله يعظم اجر المشرفين ويوفقهم , ماياخذون مقابل وكل يوم مثل موضوعك عشره
    اتمنى فهمت
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوزينب
    اشتغل على نفسك وانا أخوك , الأسئله هذه بسيطه وتلقا اجابته لأانك تسأل أشياء موجوده بالمنتدى ومشروحه خلاص , موضوعك مفروض يحذف للتكرار
    , لكن الله يعظم اجر المشرفين ويوفقهم , ماياخذون مقابل وكل يوم مثل موضوعك عشره
    اتمنى فهمت
    اول شي تكلم بطريقه البق ي قليل الادب .. ثاني شي لا تنفس وتطلع نفسك على الناس ثالث شي تكلم للفايده ولا تحجر شخص يبي المساعده رابع شي انا بحثت وسالت حتا ناس ب أمريكا بس انا ابي اسال كل الناس عشان أكون بصورره واعرف كل شي والمواضيع الجديده والمكرره مفيده لي ولغيري وكل شي يتغير في هدنا في يوم وليله ... انا اعتذر من المشرفين لاكن لا ترد على هذا الموضع.. وتكول على الله ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zeer_7
    اول شي تكلم بطريقه البق ي قليل الادب .. ثاني شي لا تنفس وتطلع نفسك على الناس ثالث شي تكلم للفايده ولا تحجر شخص يبي المساعده رابع شي انا بحثت وسالت حتا ناس ب أمريكا بس انا ابي اسال كل الناس عشان أكون بصورره واعرف كل شي والمواضيع الجديده والمكرره مفيده لي ولغيري وكل شي يتغير في هدنا في يوم وليله ... انا اعتذر من المشرفين لاكن لا ترد على هذا الموضع.. وتكول على الله ..
    إذا انت اكرمت الكريم ملكته........وان انت اكرمت اللئيم تمردا

الله يعين مشرفينا على مواضيعكم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zeer_7
    الله المستعاااان ..ردك بالطريقه هذه مالهاا دااعي ..الرجال رد عليك بكل أدب ..وشوف ردك كيف ..
    لا حول ولا قوه بالله بس ..
    أتكلم من بااب الساكت عن الحق شيطان أأخرس ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.