الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار و نقاش بسيط ارجو المساعدة

استفسار و نقاش بسيط ارجو المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1252 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية asasq
    asasq

مبتعث مستجد Freshman Member

asasq الولايات المتحدة الأمريكية

asasq , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Fire and Safety Engineering Technology , بجامعة UNIVERSITY OF CINCINNATI - MAIN CAMPUS
    • UNIVERSITY OF CINCINNATI - MAIN CAMPUS
    • Fire and Safety Engineering Technology
    • ذكر
    • اوهايو, CINCINNATI
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

July 10th, 2014, 06:14 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخواني الاعزاء مبارك عليكم الشهر الكريم صيام مقبول و مغفرة مقبولة من رب العالمين ..

الموضوع واضح من عنوانه, هو استفسار لكن في نفس الوقت نقاش بسيط حتى استفيد و يستفيد غيري من الغالين ..
    المهم: يا اخوان انا طالب خريج دبلوم تخصص تقنية معلومات من الجبيل الصناعية , و قدمت على جامعه عشان اكمل و جاني القبول من جامعه في ولاية كنتاكي ..
    انا كان في بالي اغير تخصصي الى ادارة اعمال مثل المحاسبة او المالية , حتى نكتسب الخبرة الاكثر ,
    لكن فيه بعض العينات من اخواني المبتعثين طلعوا في وجهي و قالوا ان تخصص تقينة المعلومات مومرغوب في عندنا , و ناس قالوا المحاسبه مو حلو , الماليه احلى , و من هذه المواضيع
    و في الاخير طلعوا لي قالوا ان الجامعه فيها سعوديين كثير غيرها .. احد هنا يفهمني وش الوضع معهم , و الله لو تروح الى مثلث برمودا تلقي فيه سعوديين, عادي اخوانك ياخي ..

استفساري هنا ماهو الافضل الادارة او تقنية المعلومات بكالوريس و ماجستير مستقبلا , كما ان الجامعه عملوا لي معادلة يعني 69.5 ساعه .. عاد مادري كم ساعة او سنه..
    قلت احط الاستفسار حقي هنا ..
    لانه مافيه الا اخواني في موقع مبتعث راح يساعدني ^^ و ارجوكم الا راح يدخل و يقول جامعه فيها سعوديين كثير و من هذا الكلام .. يسلم و الله يستر عليه ..

في انتظار ردكم اخواني ^^ بالتوفيق
  2. يا اخي العزيز..ايش رغبتك..وقبل رغبتك..ضع التخصصات اللى محتار بينهم بورقه..وابحث عن كل تخصص ماهي مجالاته الوظيفيه وماهي الشهادات المهنيه وكيف تتطور فيها..
    مثلا انا بكالوريوس محاسبه واعمل بشركه مراجعه حسابات من البق فور..واعرف ان في تخصصي الزماله السعوديه للمحاسبين القانوننين وكذلك الزماله الامريكيهCPAوكذلك البريطانيه للمحاسب الاداريCMA
    وهكذا ادرس كل تخصص من جميع جوانبه وبعدها حدد فين رغبتك..
    اذا كان لديك اي استفسار عن المحاسبه او الماليه ارسلي خاص رقمك وافيدك ان شاءالله

وكم لله من لطف خفي.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.