الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة السفر قبل صدور قرار الابتعاث

مساعدة السفر قبل صدور قرار الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3571 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulaziz Alshammari
    اها فهمتك ... طبعا انتي طلعتي الفيزه صح؟؟ والله انا رائي انك تاجلين القبول للسيشن الي بعده.. وانا اخوك كل تاخيره فيها خيره .. التاجيل موضوعه بسيط كله ايتوني ويرسلونه لك.. وهالفتره ادرسي انجلش . وضيعي وقتك... نصيحه لك لاتسافرين الا وقرارك بيدك... انا مقدر شعور الحماس الي بداخلك بس تذكري وعسى ان تكرهوا شئيا وهو خيرا لكم....

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    بس ايش المشكله اللي تصير اذا رحت بدونه ؟

7 "
  2. والله اختى انا عندي نفس المشكله ... مقدم على الابتعاث المساند وخلصت كل شي وبقى اصدار قرار الابتعاث ودراستي تبدا في 25 أغسطس .. والفيزا ع وشك تطلع ... فأنا في حيره من امري الجامعة راح يروحون عطله في 24 رمضان والقرار لا له حس ولا خبر .

وانا صراحه ما ودي ااجل موعد الدراسه لانها في

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amerjaber2014
    والله اختى انا عندي نفس المشكله ... مقدم على الابتعاث المساند وخلصت كل شي وبقى اصدار قرار الابتعاث ودراستي تبدا في 25 أغسطس .. والفيزا ع وشك تطلع ... فأنا في حيره من امري الجامعة راح يروحون عطله في 24 رمضان والقرار لا له حس ولا خبر .

وانا صراحه ما ودي ااجل موعد الدراسه لانها في

نفس موعد دراستي وحتى فيزا ماقد طلعت لان المحرم ماقد وصل الايتوني تبعه
    القرار مابيصدر الا بعد العيد وفي يوم غير معلوووم لانه القبولات ماقد انعرضت ع اللجنه

7 "
  4. بالنسبه لي القبول عرض ع اللجنه ووافقو على التخصص واعطوني الضوء الاخضر لاصدار الفيزا .... ولكن الي مقلقني هو قرار الابتعاث .
    لانها ما راح تصدر امر الاركاب الا بالقرار ...

الله ييسرها لنا .

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amerjaber2014
    بالنسبه لي القبول عرض ع اللجنه ووافقو على التخصص واعطوني الضوء الاخضر لاصدار الفيزا .... ولكن الي مقلقني هو قرار الابتعاث .
    لانها ما راح تصدر امر الاركاب الا بالقرار ...

الله ييسرها لنا .

انا ارسلت الاوراق بالايميل يوم 8 July بس ماقالوا لي شي بخصوص الفيزا.. وتخصصي هم راضين عليه من يوم اعطوني الضمان لايكون يغيرون كلامهم !

7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.