الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة هل اواصل في المدرسة الثانوية او اقدم للجامعة بشهادتي الثانوية

مساعدة هل اواصل في المدرسة الثانوية او اقدم للجامعة بشهادتي الثانوية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3577 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Obai elmustafa
    Obai elmustafa

مبتعث جديد New Member

Obai elmustafa الولايات المتحدة الأمريكية

Obai elmustafa , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى not yet , بجامعة not yet
    • not yet
    • not yet
    • ذكر
    • Iowa City, Iowa
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jul 2014
    المزيدl

July 11th, 2014, 02:17 AM

السلام عليكم ورحمة الله
    انا عمري 16 سنة اتخرجت من مدرسة ثانوية من السودان وهاجرت بعد ما تخرجت مباشرة ,,انا اسكن في ولاية Iowa ,,بس في امريكا من في عمري يدخلون المدرسة الثانوية , ف ابوي قدم لي في المدرسة واصرو ادخلوني سنة عاشرة السنة الجاية وهذا يعني اني ها ادرس كمان 3 سنوات ,,وانا ممكن اقدم للجامعة بحكم اني عندي شهادتي الثانوية من السودان,,,ابوي وبعض الناس قالوا لي احسن تدخل المدرسة الثانوية لاني ها تعلم انجيليزي اسرع وادرس المواد بالانجليزي ها اساعدني في الجامعة,, بس هل دراسة الجامعة مباشرة صعب كتييير؟ وانا طبعا ها ادخل قبل الجامعة كورس انجليزي في كلية مجتمع,,وانا انجليزتي الحمد لله كويسة ,,وانا بالنسبة لي الثلاثة سنوات كتيرة شوية لكن هل صحيح ها تفيدني كتيير؟ واحسن من دخولي الجامعة مباشرة؟ والله انا جدا محتار .....انا بتساااال كل المبتعثين بقرو الجامعة ولا ثانوي ولا حاجة وبتعلمو الانجليزي سريع!.هل اواصل في المدرسة الثانوية او اقدم للجامعة بشهادتي الثانوية وهل دراسة الثانوي هتفيدني بجد ولا ضياع وقت ؟ وهل بجد ها اتعب في الجامعة ؟
    وانا طموحي ان شاء الله ادرس تخصص طبي
    ارجو الافادة pleazzz والله محتار واحس نفسي ضايع
    اسف للاطالة عليكم
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.