الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة طلبتI20من سان فرانسيسكو ويبدو اني لم اوفق! للمساعدة

مساعدة طلبتI20من سان فرانسيسكو ويبدو اني لم اوفق! للمساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3548 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nasseeer
    nasseeer

مبتعث جديد New Member

nasseeer الولايات المتحدة الأمريكية

nasseeer , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Marketing , بجامعة USA
    • USA
    • Marketing
    • ذكر
    • USA, كالوفونيا
    • السعودية
    • Jun 2013
    المزيدl

July 13th, 2014, 01:50 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
    الاخوة الزملاء مساء الخير جميعا ،،

انا طالب ماجستير ، استخرجت الاي توني والقرار الاداري لدى معهد في سان فرانسيسكو ، ومعهدي يبدأ باذن الله بعد شهرين من الان ، لكن للاسف توصلت لناس هناك في سان فرانسيسكو واوضحوا ان المدينة غير مناسبة لغلائها وهذا غير مناسب لي تماما واسباب اخرى ، لذلك سؤالي هل أستطيع تغيير الايتوني واحضار اي توني جديد في لوس انجلوس او سان دييغو أقصد مدينة اخرى في نفس الولاية ؟ وماهي الاجرءات لعمل ذلك ؟ علما انني لازلت هنا في الرياض ولم اغادر .
  2. عليكم السلام دام انك بالسعودية ماعندك مشكلة لو تطلب كذا معهد بكذا مدينة ورايح يعتمدون الأيتوني اللي بتقدم عليه الفيزا ، ( بالمختصر نفترض ان عندك ثلاثه ì20 انت تختار واحد منهم وتقدموا للسفارة وتطلع الفيزا على المعهد والمدينه اللي انت اخترت ) والنقطة الثانيه مافهمت عليك فيها اللي هو قرار اداري علشان نفيدك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. الاخوة الكرام : عبدالعزيز ومبتعث 666
    اقصد بالقرار الاداري (قرار الابتعاث ) ، انا قدمت على الفيزا واستخرجتها وهي معي الان ، على اساس ان دراستي بسان فرانسيسكو واستخرجت قرار الابتعاث ، لذلك لم يتبق لي الا الحجز فقط، هل هناك طريقة لتغيير مدينة الدراسة وليس الولاية ؟؟؟؟ شاكر لكم مساعدتكم وردكم جزاكم الله خيرا
    7 "
  4. انت تقصد انك استخرجت قرار الابتعاث بس باقي لك خطوة قص التذاكر... وفجأه قررت تغيير المعهد... طبعا يمديك تغير.. بس انت عارف ان صلاحية القرار ٣ شهور وينتهي... فيه حلول كثيره بس انسبها بوجهة نظري انك تجيب قبول من معهد وبعد ماتجيب القبول... تتواصل مع ادارة السيفس وتحول السيفس ع الرقم الايتوني الجديد.. وبعدها تسافر .. ماتحتاج تجدد الفيزه لان فيزتك ساريه المفعول.. تحتاج تجدد قرار الابتعاث اذا انتهت صلاحيته...

7 "
  5. شكرا جزيلا ،، تقريبا فهمتكم ، الان يجب علي اختيار معهد جديد واحول رقم السيفيس عليه ولايحتاج اني اغير قرار الابتعاث لأنه ما مضى عليه الا اسبوعان فقط .
    اخر سؤال ،، بعد عمل ذلك هل يجب أن ابلغ الوزارة باي شيء ؟ او اكتفي بتغيير المعهد وتحويل السيفيس فقط ؟

شاكر لكم مرة أخرى
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasseeer
    شكرا جزيلا ،، تقريبا فهمتكم ، الان يجب علي اختيار معهد جديد واحول رقم السيفيس عليه ولايحتاج اني اغير قرار الابتعاث لأنه ما مضى عليه الا اسبوعان فقط .
    اخر سؤال ،، بعد عمل ذلك هل يجب أن ابلغ الوزارة باي شيء ؟ او اكتفي بتغيير المعهد وتحويل السيفيس فقط ؟

شاكر لكم مرة أخرى
    ماتحتاج تبلغ الوزاره الا بحالة اذا انتهت صلاحية القرار.. تجدده ٣ اشهر اخرى وتقص تذكرتك وتسافر..

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.