الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سؤال كيف تغيير المرحلة اللغة الى الجامعة او الاكاديمي؟

استفسار سؤال كيف تغيير المرحلة اللغة الى الجامعة او الاكاديمي؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3569 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MRAZIZ
    MRAZIZ

مبتعث جديد New Member

MRAZIZ الولايات المتحدة الأمريكية

MRAZIZ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم الحاسب , بجامعة اوهايو
    • اوهايو
    • علوم الحاسب
    • ذكر
    • كولومبس, اوهايو
    • السعودية
    • Jul 2014
    المزيدl

July 17th, 2014, 08:02 PM

السلام عليكم ورحمة الله بركاتة

الحمدالله تم حصول على قبول النهائي بس اريد طريقة او وش اختار اني احول من المرحلة اللغة الى الجامعة بحيث ابدء المرحلة الاكاديمي

لاني بحثت كثير ومالقيت الا تغيير الجامعة و تغير المرحلة ومادري وش الانسب اختار

ياليت تعطوني من خبرتكم لاني خلصت اللغة وابي ابدء بالجامعة
    وشكرآ
  2. انتظركم شباب
    انا حطيت استفسار و ردو كذا
    you need to seek a full admission, and the major must be stated at the admission letter. you are allowed to take bridge program only for a maximum of one semester.
    وبعدين قلت طيب معي قبول نهائي خلاص ابي ادرس بالجامعة وهذا ردهم

this is not a full admission. SACM will not accept such admission because of the length of the ESL program and you are about to finish the 18 months. you can request change of University and attach your study plan at this community College, in order for SACM to take it for consideration.
    مافهمت وش يبغى بضبط هالمشرف لاني ابي اخلص اللغة خلاص و بدخل جامعة وطبعآ فيه نظام باخذ كورس انجليزي شوي بس مع مواد بالجامعة يعني مفروض اتحول الاكاديمي

احد يوضح لي ؟؟؟
    لانه احس يطلع كلام من عنده و في ناس كثير تقول عادي تعتبر بالجامعة !!!!!!
    7 "
  3. this is not a full admission. SACM will not accept such admission because of the length of the ESL program and you are about to finish the 18 months. you can request change of University and attach your study plan at this community College, in order for SACM to take it for consideration.

الرجال يقول ان هذا مو قبول نهائي ،، و ان الملحقية ما راح توافق ع هالنوع من القبولات بسبب طول المدة و انت اساسا قربت تخلص سنة و نص من اللغة يعني محللها بالكامل
    لكن تقدر تسوي طلب تغيير جامعة و ترفع الخطة الدراسية لـ كلية المجتمع اللي انت مقدم عليها و هم بيراجعو موضوعك و يفكرو فيه ،، و ان شاء الله تمشي الامور

انا لما غيرت اذكر سويت طلبين الاول كان تغيير جامعة و وافقو عليه لكن ما زلت بسفير اني طالب لغة بالمعهد ،، ثم تغيير مرحلة و اتغير عندي بسفير بيانات المعهد و صارت بيانات الجامعة و طالب اكاديمي

موفق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hirako
    this is not a full admission. SACM will not accept such admission because of the length of the ESL program and you are about to finish the 18 months. you can request change of University and attach your study plan at this community College, in order for SACM to take it for consideration.

الرجال يقول ان هذا مو قبول نهائي ،، و ان الملحقية ما راح توافق ع هالنوع من القبولات بسبب طول المدة و انت اساسا قربت تخلص سنة و نص من اللغة يعني محللها بالكامل
    لكن تقدر تسوي طلب تغيير جامعة و ترفع الخطة الدراسية لـ كلية المجتمع اللي انت مقدم عليها و هم بيراجعو موضوعك و يفكرو فيه ،، و ان شاء الله تمشي الامور

انا لما غيرت اذكر سويت طلبين الاول كان تغيير جامعة و وافقو عليه لكن ما زلت بسفير اني طالب لغة بالمعهد ،، ثم تغيير مرحلة و اتغير عندي بسفير بيانات المعهد و صارت بيانات الجامعة و طالب اكاديمي

موفق
    اهاا طيب انا الحين سويت كذا تغير الجامعة وبجرب حظي ~
    الله يعين
    يعطيك العافيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.