الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بليز بليز مساعده بسيطة جدا

مساعدة بليز بليز مساعده بسيطة جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3564 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ريمـا
    ريمـا

مبتعث جديد New Member

ريمـا المملكة المتحدة

ريمـا , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى لغة إنجليزية , بجامعة ...
    • ...
    • لغة إنجليزية
    • أنثى
    • جدة, ...
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

July 18th, 2014, 05:13 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواتي واخواني في ملتقى مبتعث ,, انا معلمة لغة انجليزية حاصلة على شهادة آيلتس ب6.5 ولله الحمد
    وابي اكمل ماجستير في احد الاقسام التالية :

قياس وتقويم تربوي
    او
    تكنولوجيا التعليم
    او
    تدريس اللغة الانجليزية لغير الناطقين بها TESOL

واحتاج الى قبول غير مشروط من جامعة اميركية معترف بها هالاسبوعين .. ياليت احد يساعدني
    اعطوني اسماء جامعات ومواقعها تدرس هالكورسات .. او اعطوني اسماء مكاتب او اشخاص يقدرون يجيبون لي قبول غير مشروط بهالاقسام
    واهم شي يكونون ناس ثقة وسبق ان تعاملتم معاهم .. الله يسعدكم ويفرج همكم

وشكرا لكم

اختكم : ريما احمد
  2. اختي بالمعتاد قبول الماستر المشروط ياخذ شهرين .. واحيانا اكثر... اذا تبين قبول سريع وبدون تعقيد انصحك باستراليا... بالنسبه للتخصصات الي ذكرتيهم مااعرف الا التيسول وموجود باغلب الجامعات لكن فيه جامعات تطلب٧ ايلتس... لكن الاديوكيشن يمشيك ٦.٥

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. بالنسبه للمكاتب ماانصحك نهائيا.. بما ان لغتك كويسه مايحتاج ابد... بالنسبه للجامعات .. ادخلي ع الجامعات الموصى بها واختياري الدوله واكتبي التخصص بتطلع قائمه بالجامعات

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulaziz Alshammari
    بالنسبه للمكاتب ماانصحك نهائيا.. بما ان لغتك كويسه مايحتاج ابد... بالنسبه للجامعات .. ادخلي ع الجامعات الموصى بها واختياري الدوله واكتبي التخصص بتطلع قائمه بالجامعات

شكرا لك على ردك .. الله يساعدك ويسعدك ماقصرت مب مثل الباقين 34 مشاهدة ولا حتى كتبوا لي كلمة

طيب اخوي انا ما اعرف كيف اطلع الجامعات اللي موجود بها هالاقسام .. ساعدني برابط او اي شي يقدر يفيدني لان ماعندي اي خبرة في مجال التقديم عالجامعات وانا ودي ادرس في امريكا

مشكور للمرة الثانية
    7 "
  5. زوري صفحة الجامعات الموصى بها وبتفيدك.. حسب معرفتي بالجامعات القريبه مني فيه جامعه CSULB فيها تكنولوجيا التعليم وتقبل ٦ ايلتس للماستر بشكل عام .. وفيه جامعه CSULA وجامعة CSUF فيهم تيسول وطالبين ٦ ايلتس بشكل عام.. لانه بالعاده بالماستر .. كل قسم له متطلباته مختلفه... تخصص يطلب ٧ ايلتس وغيره يطلب ٦ ايلتس.. حسب القسم .. بالرغم انهم نفس الجامعه.... موفقه خير اختي

7 "
  6. وعليكم السلام

الله يوفقك اختي و يسهل امورك و كل الطلاب ..

انا في دالاس ولايه تكساس ..

وفيه جامعات في دالاس و ارلينتون معترف فيها من التعليم العالي اذا موجود تخصصك فيها .، ابشري انا اجيب لك قبولك و اسال عنه ولا ابغى الا دعوه صادقه وكلنا هنا لبعض ،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.