الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكله غبيه نوعا ما ..

مشكله غبيه نوعا ما ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3562 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية gate1212
    gate1212

مبتعث جديد New Member

gate1212 الولايات المتحدة الأمريكية

gate1212 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه , بجامعة جامعة كاليفورنيا
    • جامعة كاليفورنيا
    • هندسه
    • ذكر
    • لوس انجلوس, كاليفورنيا
    • السعودية
    • May 2014
    المزيدl

July 19th, 2014, 04:12 AM

السلام عليكم جميعا و مبارك عليكم العشر الاواخر و كل عام و انتم طيبين..

انا اليوم اكتشفت ان عندي ابقاف صرف بسبب انهاء 18 شهر في فترة اللغه.. المضحك اني انهيت فترة اللغه في ديسمبر الماضي و ما طلبت تمديد و سويت تغيير مرحلة من لغه الى بكالوريوس .. ماني عارف كيف صار الايقاف !!! ما ادري هل المشكله في اني ما رفعت الخطه الدراسيه ؟ او خطأ في النظام؟
    لما راسلت المشرف طلب مني خطاب انهاء اللغه و القبول الاكاديمي و التسجيل الاكاديمي !
    انا ما ني فاهم كيف يتم ايقاف الصرف بسبب امر لم يحدث اساسا و ما قدمت انا اصلا طلب تمديد اللغه !!
    المستندات اللي طلبها المشرف ما ادري كيف اوفرها له بصراحه لان قبولي في الجامعه كان قبول مشروط بدراسة اللغه الاكاديميه مع المواد الاكاديميه و في اول سمستر كان عندي مواد لغه و جامعيه و كانت اخر ليفل في اللغه و السمستر اللي بعده كانت فقط جامعيه .. فما اقدر اوفر له هذا الخطاب لان مواد اللغه اساسا محسوبه ضمن الخطه الاكاديميه ..

و شكرا لكم
  2. وعليكم السلام

حياك الله اخوي و ان شاء الله تنحل مشكلتك بالقريب العاجل ..

قريت موضوعك اكثر من مره و احس ما فهمت زين ذس عموما فتره اللغه اساساً مع التمديد ١٨ شهر

اذا خلصتها يوقف عليك الصرف مباشره و يرجع بعد ما تداوم بالجامعه

الي مطلوب منك اقراء الملاحظه في امر ايقاف الصرف و شف وش كاتب المشرف و عطنا خبر

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. مرحبا عزيزي ..

من الاساس انا مخلص اللغه من شهر ديسمبر و بديت الجامعه في يناير ..
    ايقاف الصرف تم بسبب شيء ما حصل ! انا خلصت اللغه في سنه فكيف يوقف عني الصرف بسبب 18 شهر في اللغه !!!!
    علما اني عملت طلب تغيير مرحله بعد انتهائي من اللغه و تم الموافقه عليه و انا حاليا مسجل كطالب بكالوريوس !

المشرف طلب مني ثلاث مستندات ESL completion litter , academic admission and academic registration

و يعطيك العافيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.