الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ال I-20 بينتهي في يوم عودتي لامريكا وش الحل؟

ال I-20 بينتهي في يوم عودتي لامريكا وش الحل؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3563 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عاشق ترابها
    عاشق ترابها

مبتعث فعال Active Member

عاشق ترابها الولايات المتحدة الأمريكية

عاشق ترابها , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • إدارة
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

July 24th, 2014, 05:25 PM

السلام عليكم تفاجأت ان الجامعه ترسل لي ان الاي توني سينتهي في يوم عودتي لامريكا بالضبط فراسلت قسم طلاب الانترناشوينال وطلبوا مني ضمان مالي جبت لهم ضمان مالي قالوا لي خلاص تعال استلمه او ارسل احد يستلمه وانا في السعودية طالبتهم يرسلون ورفضوا؟ هل من حقهم يسوون كذا بصراحه انا قفلت معي لازم ادور احد من الشباب يدرس في الصيف يرسله لي ولا اتذكر احد جلس في الصيف وش الحل؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق ترابها
    السلام عليكم تفاجأت ان الجامعه ترسل لي ان الاي توني سينتهي في يوم عودتي لامريكا بالضبط فراسلت قسم طلاب الانترناشوينال وطلبوا مني ضمان مالي جبت لهم ضمان مالي قالوا لي خلاص تعال استلمه او ارسل احد يستلمه وانا في السعودية طالبتهم يرسلون ورفضوا؟ هل من حقهم يسوون كذا بصراحه انا قفلت معي لازم ادور احد من الشباب يدرس في الصيف يرسله لي ولا اتذكر احد جلس في الصيف وش الحل؟

اسأل الجامعة اذا كان فيه عندهم خدمة الشحن على حساب المستفيد.
    يعني انت تختار طريقة الشحن ، انا اخترت فيدكس وتسدد مقدما مبلغ الشحن ويروح للجامعة اشعار بذلك عن طريق الايميل ، الجامعة تحط اوراقك في ظرف وعليه عنوانك اللي انت حاطه لدى شركة الشحن ويوصلك خلال ايام باذن الله.
    انا غيرت في السبلنج حق اسم العائلة في الجواز واحتجت تغيير الاي توني والفيزا. ارسلت صورة الجواز الجديد وطلبت منهم اي توني جديد ، الحمد لله خلال ثلاث ايام وصلني . الكلام هذا قبل اسبوعين . طبعا يختلف من جامعة لجامعة .
    الموقع اسمه eShipGlobal
    وكلفني تقريبا ٥٣$
    تحياتي

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.