الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار وصلت امريكا وتورطت فزعتكم.

استفسار وصلت امريكا وتورطت فزعتكم.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3561 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية faysal_king7
    faysal_king7

مبتعث جديد New Member

faysal_king7 الولايات المتحدة الأمريكية

faysal_king7 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى not yet , بجامعة not yet
    • not yet
    • not yet
    • ذكر
    • oklahoma, oklahoma
    • السعودية
    • Jun 2014
    المزيدl

July 25th, 2014, 12:57 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ي جماعة الخير انا طالب توني متخرج من الثنوي جبت الايلتس بدرجة حلوه وعلى طول خلصت اموري في السفارة الامريكيه وطلعت لامريكا بدون ما ارفع طلب "دارس على حسابه الخاص" عشان انظم للبعثه.

نزلت واشنطن وروحت الملحقيه معي اوراقي كاملة من فحص طبي الى القبول المشروط الخ.. قالوا لي والله النظام مقفل الكترونيا ما نقدر نظمك من هنا المفروض سويته في السعوديه!!!

ي جمااعه انا ادري اني مخطي وادري اني المفروض سويته من هنااك , لكن خلصت اللغه من السعوديه ودراجتي بشكل عام زينه , وش برايكم اسوي ؟

فيه ناس يقولون انتظر بيفتح النظام قريب وفيه ناس يقولون ارجع السعوديه وهذا الخيار شايله من راسي مررره لأسباب كثييره...
    وش برايكم اسوي؟
  2. لاترجع.. ابداء دراستك... وادخل الان ع موقع وزارة التعليم العاالي وارفع طلب للدراسه ع حسابك الخاص.. وانتظر موافقة الوزاره..طبعا حاليا صار الملتقى شرط من شروط الموافقه.. سجل بالملتقى وخذ اجازه من المعهد وارجع احضر الملتقى وارجع كمل دراسه.. وبعد ماتاخذ موافقة الوزاره.. تفتح ملف بالملحقيه واذا كملت ٤ شهور تسوي طلب الالحاق...

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. اذا بتبدأ دراسة جامعية الافضل تنزل السعودية وتخلص امورك لان للاسف اذا ما عندك واسطة رح تطول امورك!
    على حسب كلام الملحق الثقافي محمد العيسى ان الطالب الدارس على حسابه الخاص اذا بدأ دراسة جامعية بدون معهد يلحق بالبعثة مباشرة
    7 "
  4. مشكورين على ردودكم
    ما عندي مشكلة ادرس في معهد لين يظموني.
    الجامعه ماني مستعجل عليها.
    بخصوص الملتقى هل اقدر اكمل هنا بامريكا 4 شهور في المعهد (عشان يحسبونها لي في البعثه) وارجع وافتح الطلب واحضر الملتقى وانظم للبعثه على طول ؟
    7 "
  5. نصيحتي ادرس معهد الان واحظر للملاتقى وبعد حضور الملاتقى ارفع أوراقك الي الملحقيه مع اخبارك الايلس والجامعه الي قبلتك ورفع اميل الي العيسى قل انا علي حسابي الخاص وخلصت لغتي وجاني قبول من الجامعه وابي ارفق بالبعثه عاجلا
    وكرر الاميلات لا تتردد ابدا بالاميلات والمكالمات لن كل مستغلتهم هم اشتغلم
    وأتمنا لك التوفيق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.