الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة هل تجتمع دراسة وسياحة في امريكا

مساعدة هل تجتمع دراسة وسياحة في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3562 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صقرين
    صقرين

مبتعث جديد New Member

صقرين السعودية

صقرين , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى حاسب , بجامعة الشرقيه
    • الشرقيه
    • حاسب
    • ذكر
    • الدمام, السعوديه
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

July 26th, 2014, 09:06 PM

بسم الله الرحمان الرحيم

الاخوة الكرام السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وكل عام ونتم بخير

الاخوة الكرام لدي عدة اسئلة ولاكن بختصرها في ثلاث محاور المحور الاول عن الفيزا والمحور الثاني عن الدراسة والفيزا سياحية المحور الثالث عن التكلفة وصرف

طبعً رحلتي بتكون ان شاء الله تعالى الى امريكا في 1\1\1435هـ مدة الرحلة من 60الى 90 يوم بعد وصولي ان شاء الله بشوفلي معهد لغة لمدة من 45الى 60 يوم
    ونى مش حريص على الدراسة ولاكن لو حصلت بيكون شي ممتاز ايهم افضل هل اقدم على فيزا سياحية او فيزا دراسية ويهم اسهل دراسية ام سياحية

كذالك اي مدينة تنصحوني بها وسكن فيها وكم التكلفة بدون مواصلات في اليوم او الشهر

الاخوة الكرام لحد يبخل على في اي معلومة فنى اجمع من هنا وهناك لجل نتيجة واضحة ومفيدة للجميع اسئل الله لي ولكم التوفيق .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    وعليكم السلام

عليكم السلام ورحمة والله وبركاتة وكل عام ونت بخير

الاسهل الفيزا السياحية , لكن اذا لديك نية للدراسة من الافضل ان تقدم على فيزا دراسية من الان راح توفر على نفسك متاعب .
    اخي العزيز ذكرت ان الفيزا السياحية سهلات - ولاكن ذكرت ان الدراسية اوفر على نفسي متاعب ؟ متاعب مثل ايش اخي العزيز
    7 "
  3. ماعندي خلفية عن وقت استخراج الفيزا السياحية
    لكن فيزة الدراسة تحتاج قبول من معهد قبل تطلع من السعودية لانك اذا رحت السفارة للمقابلة راح تسأل عنه
    ايضا راح تحتاج ما يقارب االشهر من وقت البدء في الاجرائات لاستخراج فيزة الدراسة
    ايضا الافضل تشوف لك معهد قبل توصل ,
    ويمكن تحصل مشكلة مع السكن لان اغلب الشقق تكون بالعقد, والعقد 6 شهور وانت طالع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقرين
    اخي العزيز ذكرت ان الفيزا السياحية سهلات - ولاكن ذكرت ان الدراسية اوفر على نفسي متاعب ؟ متاعب مثل ايش اخي العزيز

اذا رحت لامريكا بفيزا سياحية وبغيت تدرس . لازم تغير وضعك من داخل امريكا من سائح الى طالب وهذا الاجراء يستغرق 2-3 اشهر ودفع رسوم وارسال كشف حساب والقبول وغيرها من المتطلبات واذا خرجت من امريكا واردت العودة لازم تقدم على فيزا طالب . لذلك بدل كل هذا التعب قدم على فيزا وروح بفيزا طالب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.