الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مو باقي شي على سفرتي لـ كوكفيل

مو باقي شي على سفرتي لـ كوكفيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3548 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الهنوف عبدالله ...
    الهنوف عبدالله ...

مبتعث جديد New Member

الهنوف عبدالله ... الولايات المتحدة الأمريكية

الهنوف عبدالله ... , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تمريض , بجامعة كلية المعرفه
    • كلية المعرفه
    • تمريض
    • أنثى
    • كوكفيل, تنيسي
    • السعودية
    • May 2014
    المزيدl

August 3rd, 2014, 05:30 AM

السلام عليكم
    انا الحمدلله جا قبولي المعهد بالبدايه بكون طالعه على حسابي الخاص ان شالله
    راح ادرس في مدينة كوكفيل ولاية تينسي ان شالله راح تبدا دراستي 25 اوقس 2014 ان شالله باقي موعدي بالسفاره راح يكون بعد 12 يوم وحجزة تذاكر مسترده يوم 22 اوقس
    والله كريم والله يسهل لي ولكم ان شالله كل ماتعسر
    المهم حابه اعرف معلومات عن المدينه معلومات عامه واذا فيه احد هناك ممكن يفيدني واذا ممكن نتواصل ياليت
    انا خايفه شوي وشايله هم خصوصا انو معي امي واخوي الصغير من ذوي الاحتياجات الخاصه مسوليه شوي
    ياليت تفيدوني تكفون وابي عناوين النادي السعودي هناك الي يعرف شي عن المدينه ياليت مايبخل علي اكون شاكره لكم
  2. انا ساكن في ناشفيل تبعد نصف ساعه من كوكفيل عاصمه ولايه تنسي تقريبا كوكفيل اصغر من ناشفيل وارخص بلده جميله انشاء الله الله يوفقك الموصلات هنا بشكل عام ضعيفه جدا والتكاسي شويه غاليه ولكن في بعض التكاسي المشوار 5 دولار وموجوده في كوكفيل من حظك اي اسأله اخري انا حاضر
    7 "
  3. وعليكم السلام والرحمه

اخت الهنوف للأسف ماتقدرين تسافرين نهائيا

من كلامك يبدو لي انك مابعد اصدرتي الفيزا , وهذا يعني ان ماعندك موافقه الوزاره للدراسه على حسابك لأن الوزاره ماتصدر الموافقه الا بوجود الفيزا وايضا بوجود قبول جامعه ومعهد مع بعض وليس قبول معهد فقط

سفرك بدون موافقة الوزاره هو خطوه خاطئه لأن الملحقيه الثقافيه ماراح تفتح لك ملف طالب الا بوجود موافقه مسبقه من الوزاره , وماراح يلحقونك في البعثه

لازم تقدمين اوراقك على وزارة التعليم العالي لأخذ الموافقه , المطلوب قبول جامعه مشروط وقبول معهد + فيزا دراسيه + موافقة ولي أمرك + وجود محرم + الهويه الوطنيه او بطاقة العائله + I-20 + جواز السفر ويكون صالح لأكثر من 6 اشهر + حضور ملتقى اعداد الدارسين على حسابهم الخاص ومطابقة الاوراق

الصفحه هذي في موقع الوزاره تبين المتطلبات

https://safeer.mohe.gov.sa/Sites/Stu...l_Account.aspx

بالتوفيق اختي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.