الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تكفون قبول جامعي مشروط باقي 25 يوم ويقفل النظام ومامعي قبول جامعي !! تكفون

مساعدة تكفون قبول جامعي مشروط باقي 25 يوم ويقفل النظام ومامعي قبول جامعي !! تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3550 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رائد عبدالله
    رائد عبدالله

محظور

رائد عبدالله الولايات المتحدة الأمريكية

رائد عبدالله , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى صيدلة , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • صيدلة
    • ذكر
    • بريدة, بريدة
    • السعودية
    • Jun 2014
    المزيدl

August 5th, 2014, 07:42 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

تكفون ي اخوان نظام فتح ملف طالب دارس على حسابه الخاص راح يقفل ب 31 أغسطس وانا كل اوراقي جاهزه باقي القبول الجامعي فقط الى الان ماجبته محتاج قبول جامعي باي ولايه وبعدين اذا وصلت لامريكا ادور قبول بجامعة بنفس مدينتي _ شيكاغو _

قبول جامعي مشروط تخصص PHARMACY D ( صيدلة ) لمرحلة البكالوريوس من جامعة معتمده والتخصص معتمد فيها

ثانيا _ انا حجزت اليوم موعد بالسفاره وأول تاريخ متاح ب17 أغسطس يعني يبقى على اقفال النظام 13 يوم تتوقعون تطلع بهالمدة

جزا الله خير لكل من بيساعدني + دعوه في ظهر الغيب
  2. طيب انا موضح بالموضوع ابي اي قبول مشروط من جامعة معتمده بتخصص صيدلة معتمد وبعد الالحاق اختار اي جامعه على راحتي بمدينتي

تكفون يالنشاما اخوكم ضايع والوقت كل ماله يضيق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد عبدالله
    بسم الله الرحمن الرحيم

تكفون ي اخوان نظام فتح ملف طالب دارس على حسابه الخاص راح يقفل ب 31 أغسطس وانا كل اوراقي جاهزه باقي القبول الجامعي فقط الى الان ماجبته محتاج قبول جامعي باي ولايه وبعدين اذا وصلت لامريكا ادور قبول بجامعة بنفس مدينتي _ شيكاغو _

قبول جامعي مشروط تخصص PHARMACY D ( صيدلة ) لمرحلة البكالوريوس من جامعة معتمده والتخصص معتمد فيها

ثانيا _ انا حجزت اليوم موعد بالسفاره وأول تاريخ متاح ب17 أغسطس يعني يبقى على اقفال النظام 13 يوم تتوقعون تطلع بهالمدة

جزا الله خير لكل من بيساعدني + دعوه في ظهر الغيب
    امااااا ١٧ اغسطس
    بعيييييد مرررره
    يووووو طيب انا راح اسجل السبت تتوقعون الحق ع المؤتمر ؟؟😱😱

7 "
  4. هين الفيزا اتوقع ماراح تتاخر ان شاء الله لكن اهم شي القبول الجامعي انا بحثت على الجامعات الموصى فيها لكن ماعرفت اقدم على ولا وحده منهم ابي احد يساعدني تكفون

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.