الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص ادراسة في المدارس الحكومية الامريكية .

استفسار بخصوص ادراسة في المدارس الحكومية الامريكية .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3546 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية north 1
    north 1

مبتعث جديد New Member

north 1 الولايات المتحدة الأمريكية

north 1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الايوجد , بجامعة الايوجد
    • الايوجد
    • الايوجد
    • ذكر
    • فرجينينا, فرجينينا
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

August 5th, 2014, 11:07 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    وكل عام وانتم بخير
    انا مستاجر بيت في امريكا هل ممكن ان ادرس ابناء في المرحلة الثانوية والمتوسطة في المدارس الحكومية الامريكية . ماهي الطلبات ومانوع الفيزة .
    وشكرأ
  2. شوف .. مو بكيفك تودي عيالك أي مدرسة تبي ..
    لازم تكون بنفس الحي ..

و غير كذا لازم تاخذ أساميها و تكلم الملحقية تشوف هل هي معترف بها و الا لا ..

مر ع المدارس و خذ أساميها وشف إذا فيه موافقة مبدئية لعيالك و الا لا .. ثم كلم الملحقية و قل معترفين بها و الا لا؟؟

و كمل الاجراءات من عند الملحقية بس مو بكيفك تحط عيالك بأي مدرسة تبي .. لها نظام معين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مايو1984
    شوف .. مو بكيفك تودي عيالك أي مدرسة تبي ..
    لازم تكون بنفس الحي ..

و غير كذا لازم تاخذ أساميها و تكلم الملحقية تشوف هل هي معترف بها و الا لا ..

مر ع المدارس و خذ أساميها وشف إذا فيه موافقة مبدئية لعيالك و الا لا .. ثم كلم الملحقية و قل معترفين بها و الا لا؟؟

و كمل الاجراءات من عند الملحقية بس مو بكيفك تحط عيالك بأي مدرسة تبي .. لها نظام معين
    من قال لك هالكلام؟؟؟؟

آنا عندي آربعة آطفال وكلهم في المدارس الآمريكية
    دامهم مرافقين ) آف تو ) مافيه أي مشكلة
    وتقدر تختار آي مدرسة مو بشرط اللي في الحي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة north 1
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    وكل عام وانتم بخير
    انا مستاجر بيت في امريكا هل ممكن ان ادرس ابناء في المرحلة الثانوية والمتوسطة في المدارس الحكومية الامريكية . ماهي الطلبات ومانوع الفيزة .
    وشكرأ
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة north 1
    شكرا ع المعلومة طيب ايش نوع الفيزة وماهي المستندات المطلوبة
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة north 1
    محد عندي مبتعث من السعودية في أمريكا ودخل أمريكا بفيزاء سياحية....... تكفون ابي راد ابي ادرس عيالي في المدارس الحكومية الامريكية

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

المدارس الحكومية الامريكية لاتهتم لنوع الفيزا , طالما معهم مايثبت هويتهم بامكانك تسجيلهم .

بس في نقطة مافهمتها انت طالب بفيزا طالب؟
    7 "
  5. لا أنا متقاعد عندي فيزا سياحية وبنائي كذالك فيزا سياحية وكما هو معروف الاستطيع البقاء في أمريكا اكثر من ستة أشهر حسب نظام الفيزا السياحية علي الخروج من امريكا ثم الدخول مرة ثانية

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة north 1
    لا أنا متقاعد عندي فيزا سياحية وبنائي كذالك فيزا سياحية وكما هو معروف الاستطيع البقاء في أمريكا اكثر من ستة أشهر حسب نظام الفيزا السياحية علي الخروج من امريكا ثم الدخول مرة ثانية

في هذه الحالة ما انصحت باتخاذ هذه الخطوة

الفيزا السياحية ليست لهدف الاقامة الدائمة او المطولة , وتسمح لك بالاقامة 6 اشهر في السنة الواحدة ويفترض ان لاتعود الى بعد 6 اشهر اخرى ومدة اقامتك في بلدك تكون اطول من مدة اقامتك في امريكا واذا خرجت لايوجد ضمان بان يسمحو لكم بالعودة .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.