الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة انتهاء فترة الدراسة في المعهد + الصرف

مساعدة انتهاء فترة الدراسة في المعهد + الصرف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3544 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Fiery Phoenix
    Fiery Phoenix

مبتعث جديد New Member

Fiery Phoenix الولايات المتحدة الأمريكية

Fiery Phoenix , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Science , بجامعة Kaplan Inc.
    • Kaplan Inc.
    • Computer Science
    • ذكر
    • Seattle, WA
    • السعودية
    • Nov 2013
    المزيدl

August 7th, 2014, 12:47 AM

السلام عليكم ورحمة الله،

اخواني وأخواتي أشكركم على تعوانكم،

أنا طالب ماجستير من المرحلة التاسعة. سافرت أمريكا في يناير وانتهيت من كورس اللغة في مايو بعد ما حصلت على درجة ممتازة في التوفل. بعد التوفل أخذت كورس GRE في نفس المعهد والحمد لله انتهى الكورس في يوم 1 اغسطس.

حاليا أنا ما أدرس في المعهد لأني انتهيت من متطلبات اللغة والـ GRE. وبناء على ذلك أنا شغال على الحصول على قبول جامعي في الوقت الحالي.

عندي فقط ثلاثة أسئلة ياليت أسمع إجابة لها:

1) أنا ما زلت في أمريكا وعارف ان عندي 60 يوم مجانا. هل تنصحوني بأني أخبر الملحقية بوضعي الحالي. إلى الآن ما قلت لهم بخصوص انتهاء كورسي. هل من المفترض اني أعلمهم؟
    2) هل راح يتم الصرف علي خلال فترة الـ 60 يوم الباقية حتى العودة إلى المملكة؟ بمعنى أخص، لو أخبرت الملحقية بوضعي، هل راح يوقفوا الصرف مباشرة أم لا؟
    3) عند الرجوع إلى المملكة، هل أشتري التذكرة من نفسي أو أطلبها من نفس موقع الوزارة؟ مع العلم ان الوزارة دفعت لتذكرة ذهابي في يناير.

هذا وجزاكم الله خير الجزاء. أتمنى ان أسئلتي واضحة وآسف على الإطالة. على ما يقولوا حاس اني مختبص
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.