الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايت سمستر نبدأ ؟؟؟

ايت سمستر نبدأ ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3541 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Nawaf97
    Nawaf97

مبتعث مستجد Freshman Member

Nawaf97 الولايات المتحدة الأمريكية

Nawaf97 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Biomedical Engineering , بجامعة Penn State University, University Park
    • Penn State University, University Park
    • Biomedical Engineering
    • ذكر
    • ٍState College, Pennsylvania
    • السعودية
    • Jul 2014
    المزيدl

August 8th, 2014, 04:20 AM

السلام عليكم
    انا بقدم ان شاء الله في المرحلة العاشرة على جامعة بنظام ثلاث سمسترات (Fall - spring - summer)

هل الدراسة للمبتعثين تبدأ في الـFall, ولا ؟ على اواخر August اذا ماني غلطان ؟

يعني نقدم على الـ Fall 2015 صح ؟

لو سمحتوا واحد يشرحلي
  2. وعليكم السلام
    والله شوف يا صاحبي من ناحية شخص عاش مرمطة المرحلة السادسة اقولك التالي
    متى ما دققت اوراقك وجاك الترشيح النهائي وكل شي ( بعد العيد بفترة اغلب الظن) قدم على السبرنج وحاول تخلص اجرائاتك بنفسك واطلع في شهر واحد ميلادي
    اذكر على فترتنا استهبلوا الوزارة واجبرونا على مكاتب تجيب لنا قبولات الله لا يوفق ابليس وذبوني انا و15 معاي في قرية مقطوعة وعطونا قبول في الصيف ( يعني سنة كاملة عاطل باطل) .. فاللي سويته كلمت المعهد وسرعت قبولي للسبرنج ورحت السفارة وخلصت كل اجرائاتي خلال اسبوعين او اقل وحجزت وطلعت والحمدالله اني سويت كذا وفكيت عمري من المرمطة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R20
    وعليكم السلام
    والله شوف يا صاحبي من ناحية شخص عاش مرمطة المرحلة السادسة اقولك التالي
    متى ما دققت اوراقك وجاك الترشيح النهائي وكل شي ( بعد العيد بفترة اغلب الظن) قدم على السبرنج وحاول تخلص اجرائاتك بنفسك واطلع في شهر واحد ميلادي
    اذكر على فترتنا استهبلوا الوزارة واجبرونا على مكاتب تجيب لنا قبولات الله لا يوفق ابليس وذبوني انا و15 معاي في قرية مقطوعة وعطونا قبول في الصيف ( يعني سنة كاملة عاطل باطل) .. فاللي سويته كلمت المعهد وسرعت قبولي للسبرنج ورحت السفارة وخلصت كل اجرائاتي خلال اسبوعين او اقل وحجزت وطلعت والحمدالله اني سويت كذا وفكيت عمري من المرمطة
    هما الي يقدمولنا ؟؟؟ طيب انا اعرف اقدم بنفسي حتى سجلت في الـ CommonApp
    _______
    سؤال ثاني, الحين الواحد يمديه في امريكا يبدأ الدراسة في اي سمستر يعني ؟ fall ولا spring ولا summer على حسب متى يقدم ؟ مو شرط تبدأ من fall?
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulaziz Alshammari
    اخي نواف انت طبعا بتطلع لغه مو جامعه
    وعاده اللغه لها كذا موعد
    برائي سجل بمعهد على شهري ٣ او ٤ ميلادي
    المهم بعد هالتاريخ مو قبله
    لا, جامعة ان شاء الله
    اختبرت توفل قبل ماتخرجت من الثانوية والحمدلله جبت درجة طيبة تدخلني اغلب الجامعات, اضفت المعلومة في استمارة تسجيل المرحلة العاشرة.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nawaf97
    هما الي يقدمولنا ؟؟؟ طيب انا اعرف اقدم بنفسي حتى سجلت في الـ CommonApp
    _______
    سؤال ثاني, الحين الواحد يمديه في امريكا يبدأ الدراسة في اي سمستر يعني ؟ fall ولا spring ولا summer على حسب متى يقدم ؟ مو شرط تبدأ من fall?
    طيب اخوي شكلي لحست مخك فخلي اشرح لك
    انت عليك التقديم كل شي اللغة والجامعة ( انا بحكم اني من دفعة سابقة كانت القوانين مختلفة)
    اما عن القبول فاقرب شي تقدر تجيبه هو السبرنج لان الفول بعد شهر وما بتطلع النتايج ولا بتسوي المطابقات حقت الوزارة في وقت سريع
    اما متى الجامعات تقبل الطلاب فعلى حسب الجامعة ومرات يكون على حسب التخصص. في جامعات تقبل الطلاب طول السنة فمتى ما تقدم وقبلتك تروح .. وفي جامعات فقط فول وفي جامعات فول وسبرنق

اما عن انك تقدم على جامعة مباشرة فانا ما انصحك ابدا ابدا ابدا
    للمعلومية انا حالتي كانت زي حالتك .. تخرجت من الثانوي ومعاي التوفل ورحت الوزارة طلبت ضمان مالي وقدمت على جامعات .. طبعا التقديم على الجامعات يطلب منك ايسيز ومرات يطلب اختبار ال SAT وكل جامعة لها متطلباتها ومرات كطالب متخرج من ثانويات سعودية ما تقدر توفر شروطها ابد .. فلو تحب , قدم على الجامعات في الفول حق السنة الجاية ( قبول مشروط او كامل) وروح لك معهد على بال ما يجيك قبول

المعهد بيساعدك في طريقة كتابة الابحاث + شروط كتابتها ( لما تاخذ كلام من محل لازم تذكر المصدر وفي طرق معينة لذكره والخ) وايضا عندك طرق البرزنتيشن وايش يصلح وما يصلح
    ايضا .. انت لو تطلع من الثانوي وتروح جامعة يمكن ما تتاقلم بحكم انك نقلت الى بلد جديد وتروح مباشرة للضغط ( خصوصا اذا ناوي بايوميديكال واسال مجرب)
    فالمعهد يعطيك وقت تتاقلم مع الحياة بدون ضغوطات خاصة لما يكون معاك توقل + ممكن لو تبغى جامعات كويسه بيطلبون منك SAT فمن الافضل لك تستغل وقتك وتدرس له وتحاول تختبر
    ايضا فكرة يجيك راتب وانت مرتاح + لما تجيب معدل عالي في اللغة يعطونك مكافاة تميز + اذا خلصت اللغة بدري يجيك مكافاة حول 1500 فالمجموع حقك ممكن يكون 3000 دولار
    فنصيحة شوف لك معهد واضمنه عشان تطلع لك فيزا وكل حاجة وبعدين قدم على الجامعات
    واذا تبغى معلومات عن البايوميديكال ولا الجامعات ابد لا يرد الا اصبعك ارسلي متى ما طفشت
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulaziz Alshammari
    حتى لو معاك توفل.. لاتستعجل.. عندك مدة سنه للغه.. اضف ع ذلك اذا اختبرت توفل بامريكا وجبت درجه عاليه وقبول جامعي نهائي بيعطونك الملحقيه مكافاه راتب شهر لانهائك للغه قبل اكمال سنه..
    حتى لو جبت 100 في التوفل ؟؟ حتى لو جبت درجة عالية في الـSAT ??
    انا الحين في التوفل جايب 86 وناوي اعيده مرة ثانية قريب واخذه بجدية ذي المرة
    والـSAT دخلته او مرة لكن تعبت وماخذته بجدية لان اليوم الي بعده ان تحصيلي , لكن حجزت موعد وبعيده وقاعد الحين بذاكرله

طيب لو قلنا اني جبت قبول من الجامعة مباشر ؟ قدر اعدي سنة اللغة ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.