الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عاجل جدا للاخوة اصحاب التجربة

استفسار عاجل جدا للاخوة اصحاب التجربة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3550 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المستقبل القريب
    المستقبل القريب

مبتعث جديد New Member

المستقبل القريب الولايات المتحدة الأمريكية

المستقبل القريب , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English , بجامعة New Work
    • New Work
    • English
    • ذكر
    • soon, soon
    • السعودية
    • Mar 2013
    المزيدl

August 8th, 2014, 04:11 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من الله بالقبول في امريكا للماجستير والاي توني سيصلني بالغد ان شاء الله تعالى لدي بعض الاستفسارات ربي يوفقكم

الاستفسار الاول : بالنسبة لمنوذج ds-160 هل لابد من صور 5*5 للمرافقين ابناء وزوجة ؟

الاستفسار الثاني : هل لابد الحضور للمحلقية في واشطن شخصيا لفتح الملف ام اكتفي بفتح الملف الكترونيا علما انني ساذهب على حسابي حتى يتم اصدار قراري من الوزارة ؟

الاستفسار الثالث : هل اذا سددت رسوم السيفيس استطيع اخذ موعد في السفارة وهل هناك مواعيد طارئة استطيع التقديم عليها لقرب دراستي ؟

اتمنى الاجابة قدر الاستطاعة
    وشاكر لكم مقدما
  2. حياك الله اخوي

اولا اسأال الله لك التوفيق والنجاح

ثانيا بالنسبة للسؤال الاول انا والله نسيت لكن المتطلبات المطلوبة منهم نفسها المطلوبة منك
    السؤال الثاني لا يحتاج ابدا الحضور للملحقية واذا رحت لهم الي يسوونه لك انهم يخلوك تدخلها بالكمبيوتر عندهم يعني نفس الشئ لا تكلف نفسك لا سيما انا فنادق واشنطون غالية
    السؤال الثالث هناك مواعيد طارڈة لكن لا اعلم ان كان ينطبق عليك حكم الطارئ

هذا ما اعرفه

وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فزعة اغراب
    حياك الله اخوي

اولا اسأال الله لك التوفيق والنجاح

ثانيا بالنسبة للسؤال الاول انا والله نسيت لكن المتطلبات المطلوبة منهم نفسها المطلوبة منك
    السؤال الثاني لا يحتاج ابدا الحضور للملحقية واذا رحت لهم الي يسوونه لك انهم يخلوك تدخلها بالكمبيوتر عندهم يعني نفس الشئ لا تكلف نفسك لا سيما انا فنادق واشنطون غالية
    السؤال الثالث هناك مواعيد طارڈة لكن لا اعلم ان كان ينطبق عليك حكم الطارئ

هذا ما اعرفه

وبالتوفيق
    لا هنت ياذيبان وبيض الله وجهك

الاستفسار الثاني يعني احجز على مدينتي اللي راح ادرس فيها وافتح الملف من النت ؟
    7 "
  4. بالنسبة للمواعيد الطارئة اكتب في قوقل emergency appointment us visa saudi arabia
    وبيطلع لك بالرياض وجدة والظهران اختر اللي يعجبك وقدم عليهم ، انا وسبق اني طلعت من السعودية بموعد طارئ والفيزا ما اخدت الا يومين عندهم واليوم الثالث سافرت .

الله يوفقنا ويوفقكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.