الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الفيزا السياحية

استفسار الفيزا السياحية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3548 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز العنزي113
    انا كان قصدي يعني مثلا راعي الفيزا السياحية ما يقدر يستأجر شقه على سبيل المثال
    طيب فيه مده اكثر من 6 اشهر اقدراجلس بامريكا فيها بدون مخالفه بالفيزا السياحيه ؟
    اقدر اذا خلصت الفيزا ارجع للسعوديه واجددها ؟
    ويعطيك العافيه nasa2009
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز العنزي113
    هدفي يعتبر تقريبا هجره لاني ابي اجلس سنين هناك
    وما يهم طول ذيك المده لو ما طلعت من امريكا بس خايف لما ارجع لها
    طيب اقدر كل ما خلصت امدد يعني ؟ على هالحال كل الناس تقدر تهاجر هههه ووش سالفة الي يروح كندا او المكسيك ويرجع وال6 اشهر تنعاد انا ما عندي مشكله اسويها كلل 6 اشهر اذا كان هالكلام صحيح
    شكرا اخوي عبدالعزيز الشمري
    الفيزا مدة صلاحيتها 5 سنوات , وهذا لايعني انك تقدر تجلس 5 سنوات متواصلة , الفيزا شيء, ومدة الاقامة الممنوحة لك في المطار شي اخر . بعد ال 6 اشهر من المفروض ان لاتعود الى امريكا الى بعد 6 اشهر اخرى , اذا خرجت من امريكا وذهب الى كندا والمكسيك ورجعت يمكم تمنع من الدخول لان الفيزا السياحية هي للاقامة القصيرة وليست للاقامة المطولة او الدائمة . والتمديد من داخل امريكا ل 6 اشهر اخرى يجب ان يكون لديك سبب مقنع لفعل ذلك وما اظن من كلامك ان لديك سب مقنع على الاطلاق .

بالنسبة للتأجير , ستواجه مصاعب ليس بسبب انتهاء الاقامة لكن بسبب نوع الاقامة , وعدم وجود تاريخ ائتماني لديك ورقم ضمان اجتماعي وهوية او رخصة قيادة محلية واثبات انك ستقيم لتفرة معينة مثل الطالب بفيزا طالب , لكن لايوجد مانع قانوني للاستئجار .

الهجرة ما تصلح بهذا الشكل يا اخ عبدالعزيز
    7 "
  2. يععطيك العافية اخوي nasa2009
    المشكله ان الهجرة بامريكا صعبة و فيزا الهجرة على ما سمعت شبه مستحيله فجتني الفكره هذي اشوف هل ممكنه ولا لا
    اذا فيه طريقه ثانيه للجلوس بامريكا كم سنه لا تبخلون علي
    ومعليش على اسئلتي الكثيره والغبيه هههه
    يعطيكم العافيه عالتفاعل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز العنزي113
    يععطيك العافية اخوي nasa2009
    المشكله ان الهجرة بامريكا صعبة و فيزا الهجرة على ما سمعت شبه مستحيله فجتني الفكره هذي اشوف هل ممكنه ولا لا
    اذا فيه طريقه ثانيه للجلوس بامريكا كم سنه لا تبخلون علي
    ومعليش على اسئلتي الكثيره والغبيه هههه
    يعطيكم العافيه عالتفاعل
    قدم على فيزا دراسية وداوم هذه اسهل طريقة , اما فكرتك ماتصلح ابدا راح تتعب نفسك ووتضطر تغادر امريكا من نفسك .
    7 "
  4. السلام عليكم انا اجيت على امريكا فيزا سياحة وخالفت اقامتي وبعد سنة اتزوجت من فتاة عربية امريكية وقبل ما اقدم على وراقي دائرة الهجرة كانو يدورو علي عشان انا هالفت الاقامة فانا رحت عندهم انا وزوجتي ووقعت عاوراق محكمة وهيك وروحت وبعدها قدمت عاوراق فبعد انتظار 5 شهور بعتولي ورقة انو لازم تخلص محكمتك وبعدها منمشي فاوراقك وانا مع العلم بصمت عندهم قبل 5 شهور ورحت عند دائرة الهجرة قبل 8 شهور ولحد هالوقت ما بعرف وينتا المحكمة
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.