الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نسبتي منخفضة وابحث عن قبل جامعة في امريكا

نسبتي منخفضة وابحث عن قبل جامعة في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3546 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الواوي
    الواوي

مبتعث جديد New Member

الواوي الولايات المتحدة الأمريكية

الواوي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علمي , بجامعة Eastern Michigan University
    • Eastern Michigan University
    • علمي
    • ذكر
    • Eastern Michigan University, Eastern Michigan University
    • السعودية
    • Aug 2014
    المزيدl

August 9th, 2014, 06:22 AM

السلام عليكم
    انا اخوكم في امريكا ادرس انجليزي لي شهرين والى الحين جالس ادور جامعة تقبلني ما لقيت
    نسبتي 59 % بسبب ضروف طارئة واتمنى تساعدوني وتدلوني على جامعات في امريكا تقبل نسبتي
    والله لي 4 شهور ادور وكل مرة يجيني رفض والله تعبت نفسيا وتمنى عدم الاسائة واللي عندة اي معلمومة لا يبخل والله يجزاكم خير
    والله قابل اي تخصص يجي بس القى قبلوووول
    وشكرا

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ياسرر
    الله ييسر لك القبول ويوفقك اخي
    اش التخصص و بكالوريوس ولا ماستر

لو بكالوريوس اقدر اساعدك في استراليا وباذن الله اساعدك في قبول من جامعات استراليه تصنف ضمن ال ١٠٠ جامعه الافضل على مستوى العالم بس شد حيلك
    7 "
  3. عندي لك حل ان شآء الله يفيدك

شف لك اي كميونتي كولج في اي ولايه وامورك ان شاء الله طيبه. الكميونتي كولج تقبلها الملحقيه وتدرس فيها ترم او ترمين وبعدها تروح اي جامعه تبغاها. انا عن نفسي كان ودي ادخلها وحياتها الجامعيه احسن من الجامعات بحيث ٩٠٪ منها امريكان

واذا تبي قبول تسكت فيه الملحقيه عندك WKU Western Kentucky University, وعندك university of bridgeport.

بالتوفيق واذا بغيت اي مساعده لايردك الا كيبوردك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.