الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفسار ضروري

مساعدة استفسار ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3545 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SAMI551
    SAMI551

مبتعث مستجد Freshman Member

SAMI551 الولايات المتحدة الأمريكية

SAMI551 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى NONE , بجامعة noe
    • noe
    • NONE
    • ذكر
    • jeddah, NONE
    • السعودية
    • Jul 2014
    المزيدl

August 10th, 2014, 05:47 PM

اخواني انا سجلت في المعهد تبع university of Arizona وانهيت التسجيل ودفعت فلوس الابليكيشين اللي هي 105 $ بعدين جتني صفحة اللي اظن اللي هي الايصال بعدين ضيعت الصفحة بدون ما اشوفها حاولت اشوفها بس ما قدرت في طريقة عشان اشوفها مرة ثانية , الشي الثاني الجامعة ارسلتي ايميل على اساس اني ارفع صورة من جواز السفر ونسخة من الضمان المالي , انا رفعتها خلاص لكن سؤالي هو هل انتهى تسجيلي لان في مستند اللي هو حق المتكفل بالمصاريف ما اعرف على اي شي ارسله , ارسله بفيدكس هو والابليكيشين وصورة من الجواز والضمان المالي ولا هذا غلط ؟؟؟؟؟؟

اعذروني على التعقيد اللي ماله داعي
  2. اهلين اخوي

قصدك المعهد التابع لجامعه اريزونا بتيمبي انا مسجل فيه

طريقه التسجيل عبيت الابلكيشن للمعهد ترفق الضمان المالي وصورة الجواز ومين راح يصرف عليك والخ وبعدها مثل م قلت تجي صفحة دفع الرسوم

مبلغ الرسوم الي اهو 105$ تقريبا وبعدها بيوم او يومين عمل بيرسلون لك رقم التتبع للفيدكس (I-20) وبعدها تقدم ع السفارة والخ

اي استفسار انا حاضر

وحياك معنا ع الفيس بوك سعوديون في اريزونا

https://www.facebook.com/groups/SSCASU/

تحياتي ،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.