الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بقي لي مادة وحدة واتخرج فهل فيه مشكلة مع الملحقية؟

مساعدة بقي لي مادة وحدة واتخرج فهل فيه مشكلة مع الملحقية؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3518 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulaziz Alshammari
    بالنسبه لمعلومه ان تقدر تاخذ اقل من النصاب الي محدده الاميغريشن هذه صراحه اول مره اسمع فيها بالرغم اني حضرت الاورنتيشن بالجامعه وعطونا دليل وقريته كله وابدا ماجابوا سيرة هالمعلومه بالعكس كان حيل مشددين انه محد ياخذ اقل من النصاب ولكن يبدو ان فيه استثناءات الله اعلم.. عموما انا دائم احرص بالاجتهاد باجوبتي ودائم بمشاركاتي انصح الاخوه بالتواصل مع الجهات ذات العلاقه .. لانهم هم المصادر المخوله بالاجوبه وانما نحن نجتهد.. ممكن نصيب وممكن نخطي.

فيه حالات كثيرة مأخذينها بعين الأعتبار
    وحالتنا اخونا من ضمنها .. انا عرف واحد جلس سمستر كامل على مادة عشان يتخرج
    واموره تمام مع الأمقريشن لأنه نسق مع الأنترناشيونال ستيودنت اللي بيدهم كل شئ
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulaziz Alshammari
    بالنسبه لمعلومه ان تقدر تاخذ اقل من النصاب الي محدده الاميغريشن هذه صراحه اول مره اسمع فيها بالرغم اني حضرت الاورنتيشن بالجامعه وعطونا دليل وقريته كله وابدا ماجابوا سيرة هالمعلومه بالعكس كان حيل مشددين انه محد ياخذ اقل من النصاب ولكن يبدو ان فيه استثناءات الله اعلم.. عموما انا دائم احرص بالاجتهاد باجوبتي ودائم بمشاركاتي انصح الاخوه بالتواصل مع الجهات ذات العلاقه .. لانهم هم المصادر المخوله بالاجوبه وانما نحن نجتهد.. ممكن نصيب وممكن نخطي.
    جزاك الله خير ورفع الله قدرك

بس لم انت قلت (( ما يسمح لك)) قد يقرأها احد ويضطر ينزل مواد معتمد عكلامك وتأثر على وقته ومعدله
    نظام الامقريشن ضخم جدا ولا اعتقد ان الجامعات تستطيع استعراضه بالكامل خلال الاورينتيشن لكن تستعرض النقاط المهمه

الله يوفقك اخوي
    7 "
  3. اخوي معروف الترم الاخير قبل التخرج يحق لك انك تاخذ اقل من عدد الساعات المطلوبة بحكم ان هذا اخر ترم لك .. الملحقية ما تمانع واذكر قريت اكثر من خبر عن الكلام هذا ... ولكن عشان تريح بالك زي ما قالوا الاخوان كلم الانترناشونال هاوس .. اذكر واحد من الشباب كان على التخرج وسجل بس 9 ساعات ( اخر شي مطلوب منه) وتخرج ورجع السعودية وولا احد قاله شي لانه من حقه
    بالتوفيق ومبروك مقدما
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بائعة التوت
    جزاك الله خير ورفع الله قدرك

بس لم انت قلت (( ما يسمح لك)) قد يقرأها احد ويضطر ينزل مواد معتمد عكلامك وتأثر على وقته ومعدله
    نظام الامقريشن ضخم جدا ولا اعتقد ان الجامعات تستطيع استعراضه بالكامل خلال الاورينتيشن لكن تستعرض النقاط المهمه

الله يوفقك اخوي
    مشكلتك خذيتي جزءمن تعليقي وتركتي الجزء الاخر .. نعم انا قلت لايسمح بناء ع معلوماتي المتواضعه واستدركت بنفس المشاركه وقلت تواصل مع الانترناشونال اوفيس بالجامعه لانما ربما توجد عندهم حلول تجلهني ولا اعرفها.. ف لكي حق العتب لو اني قلت لا يسمح وسكت.. ولكن بما اني اوردت مكتب الانترناشول اوفيس فلا علي ملامه لان هالشخص لو اخذ بكلامي وراح لهم بيلقى حل لمشكلته.. ف اتمنى اذا فيه انتقاد لمشاركه ان ننتقد بشكل موضوعي ونقيم الرد كامل.. اما ناخذ جزء ونترك جزء فهذا تقييم غير عادل..تقبلي تحياتي ..
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.