الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفسار ضروري بخصوص أخذ مواد اونلاين. ارجو المساعده

مساعدة استفسار ضروري بخصوص أخذ مواد اونلاين. ارجو المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3544 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Bright Light
    Bright Light

مبتعث مستجد Freshman Member

Bright Light الولايات المتحدة الأمريكية

Bright Light , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى أعمال , بجامعة N/A
    • N/A
    • أعمال
    • ذكر
    • SD, KSA
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

August 14th, 2014, 12:36 AM

انا اخذت 3 مواد اونلاين في فصل الصيف (both sessions) و قربنا نخلص الترم. الحين المشرف (يسأل) اذا انا اخذت مواد بالصيف و يطلب اني ارفع (ضمان مالي؟) للمواد الأونلاين، مع العلم انهم دفعو للجامعه الرسوم.
    ما ادري وش اسوي الحين لأني متورط و محتار ما بين اني ارفع طلب الأونلاين اللي يعارض قوانينهم و ادفع 4000 دولار! أو اني اتجاهل رفع الطلب بما ان جامعتنا ما تخصص انه الماده اونلاين في الترانسكربت... انا اخذت مواد اونلاين قبل بالصيف ومحد سأل و لا اهتم!
    انا عارف القوانين بس اللي يبرر اخذي للمواد انه اولاً: القرار النهائي و الإيميل اللي يمنع مواد الأونلاين (12 ساعه.. الخ) وصلني بعد ما سجلت لترم الصيف
    و ثانياً: انه اصلا ترم الصيف اختياري و كنت اقدر اجلس بالبيت بس قررت اني ارفع معدلي، بس اتوقع ما راح يقبلون اي تبرير لأنهم يتبعون قوانين ما انفرضت بشكل واضح بعمى و جهل من البداية.

ياليت احد يساعدني لأنه قرار مهم و ماعندي اي فكره اذا ممكن يراجعون الجامعه و يصير علي هولد او توقيف بسبب هالمواد

شكراً!!!
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.