الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اتمنى مساعدتكم ولكم الدعاء

اتمنى مساعدتكم ولكم الدعاء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3515 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية walaa19
    walaa19

مبتعث مميز Characteristical Member

walaa19 السعودية

walaa19 , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى يارب توفيقك , بجامعة لا اله إلا الله
    • لا اله إلا الله
    • يارب توفيقك
    • أنثى
    • جده / مكه, الحمد لله
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

August 15th, 2014, 05:42 AM

السلام عليكم

انا مغيره مقر بعثتي الى امريكا ان شاء الله والى الان طلبي في الوزاره وان شاء الله يتم الموافقه عليه
    دراستي الشهر الجي وانا لسه ما طلعت الفيزا عشان ما عندي الايتوني بس حابه اعرف كيف ألطريقه الا أخد فيها الايتوني
    لان الجامعه طالبه ضمان مالي او اي شيء يثبت بآم ملحقيه امريكا متكلفا بيا وإلا يتكتل قبولي لا سمح الله
    اتمنى لو احد سبق وغير مقر بعثته وجاله الايتوني قبل إصدار قرار النقل

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. ممكن تقديم كشف حساب يوضح الرصيد باسمك أوب اسم الوالد ، ممكن الجامعة توضح لك كم مفترض المبلغ الكافي فقط لأول سيمستر
    الذي يتطلبه الاي توني ومن ثم سوف يصدر لكي الاي توني فقط لترم واحد ومن هنا تتمكني من التقديم للسفارة ،وعند وصولك لامريكا وإنهاء
    اجراءات الملحقيه مددي الاي توني بناء على الضمان الجديد الصادر من الملحقيه .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الروح
    ممكن تقديم كشف حساب يوضح الرصيد باسمك أوب اسم الوالد ، ممكن الجامعة توضح لك كم مفترض المبلغ الكافي فقط لأول سيمستر
    الذي يتطلبه الاي توني ومن ثم سوف يصدر لكي الاي توني فقط لترم واحد ومن هنا تتمكني من التقديم للسفارة ،وعند وصولك لامريكا وإنهاء
    اجراءات الملحقيه مددي الاي توني بناء على الضمان الجديد الصادر من الملحقيه .
    شكرآ لة أخي الكريم
    مافي اي ورقه تثبت لهم ذالك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.