الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أتمنى مساعده في اسرع وقت فرجو كربتي

مساعدة أتمنى مساعده في اسرع وقت فرجو كربتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3529 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Linguistics Consultant
    أختي إن شاء الله ما عندك مشاكل دام أنك أنت اللي اختبرت وما سويت شيء يلغي درجتك
    أنا بس أوردت لك قصة الرجال بس ما يعني أن فيه مطابقة بين موضوعك وموضوعه إلا أني استغربت اختفاء الدرجة، بس طالما مراجعة فبإذن الله الأمور سهالات.
    اخويا انا اختبرت في الدمام بنفسي.. والان احتاج درجتي بس الله يسامحهم تعبو نفسيتي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. هذا اجراء روتيني جدا .. بالعاده شركة التوفل لما تحس انه في اشكاليه معينه بالاختبار تقوم بمراجعه الاختبار والمركز والعمليه كلها.. هو الاكيد ان التوفل ارسلوا لك ايميل بالموضوع هذا والايميل موضح فيه مدة المراجعه.. بالعاده تاخذ اسبوعين وترجع الدرجه .. عموما فيه ايميل مخصص للحاله هذي تلقينه بموقع التوفل.. انتي اختبرتي IBT لانه حسب علمي بالسابق ماكان فيه IBT للنساء بالسعوديه..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulaziz Alshammari
    هذا الايميل الخاص بحالتك otiassist@ets.org ارسلي لهم بياناتك اسمك ورقمك وإلخ وهو بيفيدونك..
    جزاك الله الجنه انت وكل غالي لك.. اخوي هذا موقع وليست ايميل أتمنى تساعدني

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulaziz Alshammari
    اختي هذا ايميل .. وهو ايميل القسم المختص بمراجعة وتدقيق درجتك.. ونفس ماقلت لك من شوي شيكي ع ايميلك الي سجلتي فيه بالتوفل بتحلصين ايميل منهم شارح لك كل شي وموضح لك التفاصيل ..

شكرا لك اخي عبد العزيز.. هل سبق لك وارسلت لهذا الايميل ان شاء الله يردون علي.

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulaziz Alshammari
    اختي هذا ايميل .. وهو ايميل القسم المختص بمراجعة وتدقيق درجتك.. ونفس ماقلت لك من شوي شيكي ع ايميلك الي سجلتي فيه بالتوفل بتحصلين ايميل منهم شارح لك كل شي وموضح لك التفاصيل ..
    اخوي هل يردون على هذا الأيميل

7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.