الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار عن الالحاق بالبعثه في امريكا

استفسار استفسار عن الالحاق بالبعثه في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3506 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية xLost922
    xLost922

مبتعث جديد New Member

xLost922 الولايات المتحدة الأمريكية

xLost922 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة San Diego
    • San Diego
    • طالب
    • ذكر
    • San Diego, CA
    • السعودية
    • Aug 2014
    المزيدl

August 23rd, 2014, 06:49 AM

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته

انا ناوي ادرس في امريكا ان شاء الله لكن عندي استفسار بسيط.

انا لغتي ممتازه جدا وقدمت امتحان IELTS و جبت 6.5 الحمد الله.

انا ابي ادرس عحسابي الخاص و بعدين التحق بالبعثه ان شاء الله.

الاستفسار هو انا اقدر اجيب قبول غير مشروط من الجامعات و ادرس بكالريوس هندسه، مباشره بدون ان ادرس لغه.

هل سيتم الحاقي بالبعثه؟ وكم شهر يحتاج عشان يتم الحاقي؟

وشكرا
  2. الاليه للحاق بالبعثه انك تكون دارس ٤ شهور ع حسابك.. بحالتك انصحك بجلب قبول من معهد موصى فيه ورخيص وبعد ٤ شهور تلتحق بالبعثه ووقتها ممكن تكمل لغه او تدخل الجامعه وفي حالة انهاءك للغه قبل اكمال السنه بتحصل على مكافاه ١٥٠٠$ طبعا السنه بتكون محسوبه من بعد قرار الالحاق بالبعثه..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulaziz Alshammari
    الاليه للحاق بالبعثه انك تكون دارس ٤ شهور ع حسابك.. بحالتك انصحك بجلب قبول من معهد موصى فيه ورخيص وبعد ٤ شهور تلتحق بالبعثه ووقتها ممكن تكمل لغه او تدخل الجامعه وفي حالة انهاءك للغه قبل اكمال السنه بتحصل على مكافاه ١٥٠٠$ طبعا السنه بتكون محسوبه من بعد قرار الالحاق بالبعثه..
    مشكور اخوي عالتوضيح بس هل ممكن اني انا ابلش دراسه الجامعه على طول و بعد اربع او خمس اشهور من بدا الدراسه التحق بالبعثه؟
    7 "
  4. مدري بس تكاليف الجامعه جدا غاليه .. مانصحك تفكر كذا.. لاتستعجل وانا اخوك.. العجله مو زينه.. رتب امورك ونسقها على رخاك وباقل التكاليف.. خذها سياحه بالبدايه وتمشيه... فيه كثير معاهد تجاريه موصى فيها واسعارها رخيصه.. موفق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulaziz Alshammari
    مدري بس تكاليف الجامعه جدا غاليه .. مانصحك تفكر كذا.. لاتستعجل وانا اخوك.. العجله مو زينه.. رتب امورك ونسقها على رخاك وباقل التكاليف.. خذها سياحه بالبدايه وتمشيه... فيه كثير معاهد تجاريه موصى فيها واسعارها رخيصه.. موفق
    مشكور يخوي والله يوفقك ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.