الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفسار ضروري

مساعدة استفسار ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3505 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SAMI551
    SAMI551

مبتعث مستجد Freshman Member

SAMI551 الولايات المتحدة الأمريكية

SAMI551 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى NONE , بجامعة noe
    • noe
    • NONE
    • ذكر
    • jeddah, NONE
    • السعودية
    • Jul 2014
    المزيدl

August 24th, 2014, 10:15 AM

السلام عليكم اخواني , انا قدمت على جامعة MOSE قبول مشروط لكن ذحين كيف اوفي شرط اللغة عندهم هم قالوا انا عندنا 5 معاهد 3 منها بس معتمدة لدى وزارة التعليم العالي 1 متكدس و 2 متاحين لكن قالوا مو شرط انك تحضر احد ذا المعاهد لدراسة اللغة , الزبدة اني انقبلت في معهد ثاني في ولاية ثانية وانا مخطط اني ادرس في ذا المعهد واجيب التوفل 82 IBT او ilets 6.5 طريقتي صحيحة ولا فيها غلط لكن هل يعطوني فترة الجامعة عشان اجيب الدرجة المطلوبة في التوفل او الايلتس او لا ؟ تذكروا انهم قالوا مو شرط انك تحضر احد ذا المعاهد لدراسة اللغة وهذا كلامهم للتاكيد

Students that receive a conditional admission must complete an Intensive English as a Second Language (ESL) program before starting at MSOE. We recommend, but you are not required to attend one of the following Intensive ESL programs for English instruction:

MSOE ESL Program

English Language Services (ELS)

هي 5 معاهد بس انا حطيت المتاحة بس
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.